تردد قناة بيراميدز pyramids الجديدة

تردد قناة بيراميدز pyramids الجديدة

audai audai
منوعات
audai audai3 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بدأ بث قناة بيراميدز 2018 pyramids الجديدة والناقلة لمباريات الدورى المصرى 2018 أمس الخميس .
وأعلن نادى بيراميدز سبورت عن القناة الجديدة التى ستضم مجموعة كبيرة من المحليين والمعلقين والرياضيين .
ويعتبر مدحت شلبى من أبرز من سيتواجدون على القناة بالاضافة الى احمد حسام ميدو وحسام حسن واشرف قاسم ورضا عبد العال وابراهيم سعيد وخالد الغندور وحسام البدرى واحمد حسن وهادى خشبة .
ومع اقتراب انطلاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2018-2019 يقوم الكثير من عشاق كرة القدم المصرية خاصة محبي الأهلي والزمالك بالبحث عن القنوات الفضائية المجانية التي ستقوم ببث ونقل جميع مباريات البطولة مجانا وبدون تشفير، وهناك بعض القنوات الرياضية الفضائية المصرية .
أعلنت عن بثها لمباريات الموسم الجديد حصريا على الترددات الخاصة بها على القمر المصري نايل سات، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نقوم بوضع بعض الترددات الخاصة ببعض القنوات الفضائية التي ستذيع مباريات الدوري العام المصري وبالتحديد تردد قناة بيراميدز الفضائية الجديدة.
قناة بيراميدز 2018
منذ أسابيع قليلة أعلن نادي الأسيوطي عن تغيير اسمه إلى نادي بيراميدز الرياضي، وقامت إدارة النادي بالإعلان عن تعاقدها مع أفضل المدربين ولاعبي كرة القدم في مصر.
وأعلن النادي أنه سيضم إلى صفوفه مجموعة كبيرة من المحترفين، كما أعلن النادي أيضا أنه سوف يقوم بتدشين قناة رياضية خاصة به مع انطلاق موسم الدوري الجديد غدا الثلاثاء.
وسوف تكون المهمة الأولى لهذه القناة هى بث جميع مباريات الدوري العام المصري 2018 مجانا على ترددها الخاص على القمر المصري نايل سات.
تردد قناة بيراميدز 2018 pyramids
قناة بيراميدز هى قناة رياضية عامة كما أعلنت إدارة النادي ولن تكون مهمتها بث مباريات الفريق التابع لها فقط بل ستقوم ببث جميع مباريات الدوري العام المصري.
القمر: نايل سات
التردد: 11334 أفقي
معدل الترميز:27500

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة