بث مباشر مشاهدة مباراة أستراليا وأزباكستان اليوم في كاس أسيا 2019

بث مباشر مشاهدة مباراة أستراليا وأزباكستان اليوم في كاس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأثنين من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر مشاهدة مباراة أستراليا وأزباكستان اليوم في كاس أسيا 2019 .

وتقام المباراة اليوم الأثني الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

بث مباشر مشاهدة مباراة أستراليا وأزباكستان اليوم في كاس أسيا 2019

وتلعب المباراة فى الدور الت 16 من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة حاليا فى الامارات العربية المتحدة.

بداية البث المباشر لمشاهدة مباراة أستراليا وأوزباكستان اليوم،سيكون ابتداء من الساعة الثانية زوولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا،بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الخامسة من مساءا اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت الإمارات، ستنطلق مشاهدة مبار أوزباكستان والإمارات اليوم، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

أما القنوات الناقلة مباشرة، التي ستعرض  مشاهدة مباراة أستراليا وأزباكستان بث مباشر اليوم، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت ماكس أش دي1، وقناة أش دي 2 ماكس، وسيتواجد في التعليق على المواجهة، المعلق علي محمد علي، كما ستكون قناة الكأس أش دي إكسترا 1، وقناة أش دي 2 إكسترا، من بين القنوات الناقلة لمباراة اليوم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.