بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري اليوم الاربعاء 20-2-2019

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري اليوم الاربعاء 20-2-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري اليوم الاربعاء 20-2-2019 , والمباراة تلعب الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري اليوم الاربعاء 20-2-2019 , ويسعى النادى الاهلي للوصول الى المركز الثاني فى حالة الفوز على الداخلية اليوم للاقتراب من صاحب المركز الأول فريق الزمالك.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري اليوم الاربعاء 20-2-2019

ويستضيف النادي الأهلي منافسه فريق الداخلية على ملعب السلام، الأهلي والداخلية بث مباشر.

يستضيف النادى الأهلى منافسه فريق الداخلية في لقاء الجولة ال23 بالدوري، الأهلي والداخلية بث مباشر اتش دي كورة ويأمل الشياطين الحمر في تحقيق انتصاره السابع على التوالى البحث عن المزيد من الانتصارات، كما يسعى الفريق في خطف فوز جديد يتقدم به نحو وصافة الدورى والاستمرار نحو الصدارة المفقودة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في الدورى برصيد 42 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة أمام الزمالك والإسماعيلى والمصرى، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 3 مثلهم، الأهلي والداخلية بث مباشر تابع لايف  كان أخر فوز له على فريق الإنتاج الحربى بنتيجة 1-0 الأهلي .

ويلعب فريق الداخلية من أجل تحقيق فوز كبير الأهلي والداخلية بث مباشر اتش دي كورة وتقديم مستوى رائع في اللقاء المرتقب.

ويطمح الداخلية في زيادة رصيد نقاطه في الدورى والتقدم عدة مراكز في الترتيب..

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.