باريس سان جيرمان يحسم الكلاسيكو واصابة نيمار تثير المخاوف

باريس سان جيرمان يحسم الكلاسيكو واصابة نيمار تثير المخاوف

audai audai
منوعات
audai audai26 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

خسر باريس سان جيرمان جهود نجمه البرازيلي نيمار الذي خرج مصابا في كاحله قبل 10 ايام من مواجهة مصيرية مع ريال مدريد الاسباني.
وغرد سان جيرمان بالتالي بعيدا في الصدارة برصيد 71 نقطة، بفارق 14 نقطة عن موناكو بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني الذي كان سقط في فخ التعادل مع مضيفه تولوز 3-3 السبت.
وتجمد رصيد مرسيليا الثالث عند 55 نقطة، بفارق خمس نقاط امام ليون الرابع الذي كان واصل نتائجه المخيبة بتعادله مع ضيفه سانت اتيان 1-1 اليوم ايضا.
ويتواجه سان جيرمان ومرسيليا مجددا الاربعاء في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية.
وكان سان جيرمان افلت من الخسارة امام مرسيليا في 22 تشرين الاول/اكتوبر في المرحلة العاشرة، اذ سجل له هدافه التاريخي الاوروغوياني ادينسون كافاني التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع من المباراة التي طرد فيها نيمار قبل نهايتها بثلاث دقائق.
وهو الفوز الثاني لفريق العاصمة الفرنسية بعد ان تغلب على ستراسبورغ 5-2 في المرحلة الماضية، وذلك عقب خسارته امام ريال مدريد 1-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا. ويلتقي الفريقان في باريس ايابا في السابع من اذار/مارس.
وشارك نيمار، اغلى لاعب في العالم، اساسيا في تشكيلة سان جيرمان برغم غيابه عن التدريبات الجمعة بسبب المرض، لكنه خرج من الملعب على حمالة قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بسبب التواء في الكاحل الايمن.
المصدر : يورو سبورت

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة