المدارس المصرية اليابانية.. الأسماء والعناوين والشروط والمصروفات

المدارس المصرية اليابانية.. الأسماء والعناوين والشروط والمصروفات

audai audai
منوعات
audai audai7 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد التقديم للعمل في المدارس اليابانية في مصر، بعد تأجيل الدراسة في المدارس اليابانية، والتى كان من المقرر فتح هذه المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2017/2018.
وسيتم فتح باب التقدم للوظائف عبر الانترنت في نهاية شهر فبراير الجاري.
وللدخول المباشر اضغط هنا.
وبالنسبة لقيمة المصروفات الدراسية بالمدارس اليابانية فقد ذكرت مصادر للأهرام أن المصروفات الدراسية بالمدارس اليابانية تبدأ من 2000 جنيه حتي 4000 جنيه، وفقا للنطاق الجغرافي والمنطقة التي تتواجد فيها المدرسة (حضرية – ريفية – مستوى سكانها الاقتصادي ميسور – مستوى سكانها متوسط).
وذكرت وزارة التربية والتعليم أمس الثلاثاء عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنها ستعلن عن معايير المعلمين واختيار التلاميذ بالمدارس المصرية اليابانية فور انتهاء اللجنة المختصة من وضعها بشكل نهائي.
وأوضحت أن الاختيار سيكون إلكترونيا حيث أن المتقدم للوظيفة سيقوم بعدة خطوات وهي:
ملء استمارة إلكترونية.
تحميل المستندات والوثائق المطلوبة.
الإجابة عن بعض الأسئلة التى تعكس كفاءة ومهنية المتقدم للوظيفة.
وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن التقدم الإلكتروني سيتيح لكل المعلمين فرصة التقدم من خلال ملء الاستمارات الكترونياً، وسيتم رفع المستندات والشهادات المطلوبة، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة تم إعدادها التي تقوم بإختبار كفاءة ومهنية المتقدمين للوظائف في المدارس اليابانية، على الجانب الآخر تعلن وزارة التربية والتعليم قريبا عن المعايير والشروط الخاصة باختيار الطلبة والطالبات بعد أن تنتهي اللجنة من إعدادها بشكل كامل ونهائي.
ويبلغ عدد المدارس اليابانية التي استلمتها وزارة التربية والتعليم فعليا من هيئة الأبنية التعليمية 45 مدرسة، وتقوم الوزارة في الفترة الحالية بالإشراف على هذه المدارس للتأكد من استعدادها التام لاستقبال الطلاب في العام الدراسي المقبل 2018 /2019
 1 1 - ون عربي 2017 7 24 11 14 23 150 - ون عربي
2017 7 24 11 14 23 869 - ون عربي 1 - ون عربي
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة