التسجيل في حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل عبر موقع البوابة الوطنية للعمل

التسجيل في حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل عبر موقع البوابة الوطنية للعمل

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

التسجيل في حافز طاقات صعوبة الحصول على عمل عبر موقع البوابة الوطنية للعمل بدأ ينشط اليومين الماضيين .

البوابة الوطنية للعمل طاقات تقدم خدماتها للعاطلين أو الباحثين على العمل من خلال التسجيل في طاقات وفتح حساب مستخدم جديد لمن يسجل لأول مرة عبر مجموعة من الخطوات السهلة التي وفرنا لكم شرح مختصر عنها عبر هذا الرابط لشرح ألية برنامج حافز تسجيل الدخول والتعرف على الخدمات المتاحة على بوابة طاقات.

رابط تسجيل دخول طاقات يتم استخدامه بعد إنهاء عملية فتح حساب جديد لمن يسجل لأول مرة على موقع البوابة الوطنية للعمل، من خلال بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور التي تحصل عليها .

برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل يستهدف بالتسجيل والدعم، الباحثين عن فرصة عمل وتجاوزت أعمارهم 35 عام، وأيضاً الشباب من استكمل مرحلة برنامج حافز الباحثين عن العمل ولم يجد الفرصة الوظيفية المناسبة، حيث يقدم البرنامج دعم مدي متغير قد يصل قيمته 15000 ريال على مدار شهور العام، بواقع 1500 ريال لأول 4 شهور من تاريخ الاستحقاق، تقل حتى تكون 1000 ريال خلال أخر 4 شهور، ويستطيع من يجد صعوبة في الحصول على الوظيفة المناسبة وينطبق علية الشروط، لتسجيل في حافز طاقات والاستفادة من الدعم المادي وبرامج التدريب و التقديم على وظائف طاقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.