الاسطورة HD.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والباطن بث مباشر يلا شوت حصري

الاسطورة HD.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والباطن بث مباشر يلا شوت حصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط الاسطورة HD.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والباطن بث مباشر يلا شوت حصري .

وتلعب المباراة اليوم السبت 2 فبراير 2019 الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والربع بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

 الاسطورة HD.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والباطن بث مباشر يلا شوت حصري

كورة لايف مباراة الاهلي والباطن بث حي يوتيوب بدون تقطيع، ومن الجدير بالذكر أننا اليوم السبت الموافق ٢/٢/٢٠١٩ على موعد مع مباراة جديدة من مباريات الدوري السعودي الممتاز بين فريق النادي الأهلي السعودي وفريق نادي الباطن، وذلك ضمن مباريات الجولة ال ١٨ من الدوري، ويسعى كلا الفريقين في مباراة اليوم للفوز في المباراة والتغلب على الفريق الآخر واقتناص النقاط الخاصة بالمباراة، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض كافة تفاصيل المباراة من موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، دوري بلس مباراة الاهلي والباطن بث مباشر.

يلا شوت مباراة الاهلي السعودي والباطن بث مباشر، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الأهلي ضد فريق نادي الباطن اليوم السبت الموافق الثاني من فبراير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و السابعة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين بكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.