الآن شاهد لايف مباراة النصر وباختاكور بث مباشر فى دوري أبطال آسيا

الآن شاهد لايف مباراة النصر وباختاكور بث مباشر فى دوري أبطال آسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت الآن شاهد لايف مباراة النصر وباختاكور بث مباشر فى دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

بث مباشر مبارة النصر وباختاكور هاي كورة – hihi2 أما فريق النصر فقد استطاع إحراز 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 26 هدفًا بث مباشر مبارة النصر وباختاكور في العارضة – fel3arda حتى الآن بعد خوضه 15 مباراة في الدوري.

الآن شاهد لايف مباراة النصر وباختاكور بث مباشر فى دوري أبطال آسيا

بث مباشر مبارة النصر وباختاكور كورة اون لاين – kora online أما فريق باختاكور فهو يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول مسابقة الدوري الأوزبكي برصيد 37 نقطة من 20 مباراة من بطولة الدوري الأوزبكي لكرة القدم، فقد خاض الفريق 20 مباراة؛ الامبراطورية بث مباشر مبارة النصر وباختاكور – embratoria فاز في 11 مباراة، بث مباشر مبارة النصر وباختاكور البطولة – elbotola وتعادل في أربع مباريات، وخسر في خمس مباريات، بث مباشر مبارة النصر وباختاكور هاي كورة – hihi2 وقد أحرز الفريق خلال العشرين مباراة 38 هدفًا، بث مباشر مبارة النصر وباختاكور في العارضة – fel3arda واستقبلت شباكه 14 هدفًا حتى الآن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.