الآن شاهد لايف حصري مباراة قطر وكوريا الجنوبية فى كأس أسيا 2019

الآن شاهد لايف حصري مباراة قطر وكوريا الجنوبية فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم مباراة كرة القدم بين قطر وكوريا الجنوبية اليوم الجمعة 25 يناير 2019 فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة فى الامارات العربية المتحدة.

تلعب اليوم الحمعة مباراة قطر وكوريا الجنوبية الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

الآن شاهد لايف حصري مباراة قطر وكوريا الجنوبية فى كأس أسيا 2019

وقد تقرر أن تُقام مباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس آسيا عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة قطر ضد كوريا الجنوبية في دور الثمانية من كأس آسيا 2019 من خلال شاشة قناة bein MAX1 .

المنتخب القطري استطاع أن يبلغ دور الثمانية من كأس آسيا 2019 بعد أن أقصى نظيره العراقي في دور ثمن النهائي، وتمكن العنابي من الفوز على النتخب العراقي بهدف دون رد سجله اللاعب باسم الراوي من ضربة حرة مباشرة، ليكون الأدعم في ربع النهائي.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الكوري الجنوبي والمشرح للفوز بلقب البطولة الآسيوية يدخل مباراته القادمة في كأس آسيا أمام منتخب قطر، متسلحاً بنجمه سون لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، المنتخب الكوري، تمكن من الفوز على منتخب البحرين بهدفين لهدف في الجولة الماضية من كأس آسيا، ليكون المنتخب ضمن الثمانية الكبار داخل القارة الصفراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.