الآن رابط لايف مسلسل قيامة ارطغرل 145 الموسم الخامس بالترجمة

الآن رابط لايف مسلسل قيامة ارطغرل 145 الموسم الخامس بالترجمة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن رابط لايف مسلسل قيامة ارطغرل 145 الموسم الخامس بالترجمة ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

الآن رابط لايف مسلسل قيامة ارطغرل 145 الموسم الخامس بالترجمة تقدمها شاشات القنوات العربية الفضائية اليوم مترجمة الى اللغة العربية .

يبدأ عرض الحلقة على قناة TRT التركية في الساعة الثامنة مساء الأربعاء 23 ابريل من دون ترجمة بتوقيت تركيا والسعودية والكويت واليمن والعراق والسابعة بتوقيت القاهرة وسوريا.

ثم تذاع بالترجمة على موقع النور في تمام العاشرة مساءاً من نفس اليوم بتوقيت القاهرة وسوريا، والتاسعة بتوقيت السعودية مترجمة ترجمة حصرية لموقع النور.

الآن رابط لايف مسلسل قيامة ارطغرل 145 الموسم الخامس بالترجمة

وقد زاد البحث على مشاهدة حلقات مسلسل ارطغرل، بعد اذاعة الحلقة الأولى من الجزء الخامس وقد توالت الأحداث متصارعة بشكل تشويقي جعل الكثيرون يتسائلون عن شكل الحقبة التاريخية الجديدة في الحلقات المقبلة وما سيفعله عثمان بعد توليه الحكم،خاصةً أن الجزء الخامس الحالي هو آخر أجزاء قيامة ارطغرل ويتولى بعد ذلك عثمان ابن ارطغرل الحكم بعد والده ويحمل المسلسل في الجزء الجديد اسم قيامة عثمان.

تدور أحداث المسلسل في جو تاريخي وسرد عدد من الوقائع التاريخية الخاصة بقبيلة الكاي وتنقلاتها، في إطار من الدراما استلهمها الكاتب من وحي خياله وهو المنتج التركي “محمد بوزداغ”، دون الخروج عن الخطة التاريخية العامة والأحداث التاريخية المليئة بالصراعات والخيانات من أجل إقرار الحق والعدل والرحمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.