الآن رابط لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الخامسة 5

الآن رابط لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الخامسة 5

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت الآن رابط لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الخامسة 5 , “passion” مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة الخامسة 5 ….استمتع “بقيس وليلى” الدراما السعودية في مسلسل عندما يكتمل القمر فلوة وجمعان….”Dance and singing” هذه أبرز سمات الجنية العاشقة.

تذاع الحلقة عرض أول في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، أما الإعادة الأولى للحلقة فسوف تكون في تمام الساعة 8:15 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت المملكة.

يقوم بهذا العمل الدرامي المميز عدد كبير من الفنانين والفنانات السعوديين، ولعل أهمهم (فيصل العمري الذي يقوم بدورين في المسلسل، وريم عبد الله،وأحمد شعيب، وعيد سعد) وجموعة كبيرة من الفنانين الصاعدين، ويجسد الفنان فيصل العمري في هذا المسلسل شخصيتين، والمسلسل من تأليف علاء حمزة.

قال الفنان فيصل العميري على صعيد المسرح، فلدي من الأعمال المسرحية ذات الطابع الأكاديمي الكثير، ومن أهم هذه الأعمال مسرحية “حيال أبو طير”، و”ريتشارد الثالث” مأساة معربة، وقد تم عرضها على مسرح “الرويال شكسبير” في بريطانيا، وفي أهم عواصم العالم، ومسرحيه “طقوس وحشية” و”الهشيم” و”سامري” و”نيجاتيف” و”مونولوج غربة” و”معزوفة الذاكرة” و”القلعة” و”الليلة الثانية عشر”.

الفنانة ميسون عبد العزيز هي مولودة لأب سعودي وأم سورية، اكشتفها حسن عسيري وعرض عليها المشاركة في التمثيل وكان أول عمل لها مسلسل عمشة بنت عماش وفي عام 2008 اعلنت اعتزالها التمثيل، ثم عادت مرة أخرى مع شركة الصدف لتوقع عقد احتكار لمدة ثلاث سنوات في عام 2008

عندما يكتمل القمر الحلقة 4

  • يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل من هنا.
  • يمكنكم مشاهدة الحلقة الثانية من البرنامج من هنا.
  • يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة من البرنامج من هنا.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.