الآن رابط بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019

الآن رابط بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت الآن رابط بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019.

المباراة تقام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا في نسختها الثانية والثلاثون على أرض مصر في فصل الصيف،وتستضيف مصر البطولة، وتبدأ البطولة يوم الجمعة المقبل 21 يونيو وتنتهي في 19 يوليو.

الآن رابط بث مباشر مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعة 21 يونيو 2019

يشارك في البطولة 24 منتخب لأول مرة بدلا من 16 منتخب،وتقام البطولة على 6 ملاعب وهم ستاد القاهرة الدولي،السلام، الدفاع الجوي، السويس، الإسماعيلية، الإسكندرية، وتقسم المنتخبات الى ستة مجموعات.

ستاد القاهرة الدولي: يعتبر ستاد القاهرة من أكبر الملاعب الموجودة في مصر والقارة السمراء،يتواجد في وسط محافظة القاهرة وتم أنشائه عام 1958.

ويعد الملعب الرسمي لمنتخب مصر وكلا من النادي الأهلي والزمالك،ويتسع 74 ألف مشجع،ويستضيف مباريات المجموعة الأولي ومبارتي الافتتاح والنهائي.

ستاد السلام: يوجد في محافظة القاهرة،ويعد من الملاعب الحديثة في مصر،ويستضيف مباريات المجموعة الرابعة،تم أنشائه عام 2009، ويتسع 30 ألف مشجع.

ستاد الدفاع الجوي: يوجد في مدينة القاهرة،ويعتبر من الملاعب الجديدة في مصر،يستضيف مباريات المجموعة الثالثة،يتسع 30 ألف متفرج وتم أنشائه عام 1970،تابع للقوات المسلحة.

ستاد الجيش بالسويس: يعتبر الملعب الخاص بنادي بتروجيت،ويوجد في محافظة السويس،ويستضيف مباريات المجموعة الخامسة،ويتسع 45 ألف مشجع،تم أنشائه عام 2009.

ستاد الإسماعيلية: تم أنشائه عام 1939 ويوجد في محافظة الإسماعيلية،ويتسع 20 ألف متفرج،يستضيف مباريات المجموعة السادسة،ويعتبر الملعب الرسمي لنادي الإسماعيلي،ويعد من أقدم الملاعب الموجودة في مصر.

ملعب الإسكندرية: تم أنشائه عام 1929،يوجد في محافظة الإسكندرية،ويتسع 20 ألف متفرج بعدما كان يتسع 13 ألف مشجع،يستضيف مباريات المجموعة الثانية،ويعد من أقدم الملاعب علي مر العصور في مصر والقارة السمراء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.