الآن بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا

الآن بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا , شاهد لايف حصري يالاشوت الجديد رابط الاسطورة الآن بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا.

تقام اليوم الأثنين 4 مارس 2019 مباراة كرة القدم بين الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا , وتلعب المباراة اليوم الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثالثة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

الآن بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند فى دوري أبطال أسيا

المجموعة الثانية تضم كلًا من نادي الوحدة الإماراتي ونادي الإتحاد السعودي، ونادي الريان القطري، ونادي لوكوموتيف صاحب مباراة اليوم من أوزباكستان، ومباراة اليوم هي الأولى بالبطولة لكلا الفرق، ونتابع معكم النتائج الخاصة بالمباريات من وقت للثاني، ونرصد المزيد.

مباراة نادي الوحدة الإماراتي الأولى بالبطولة، ولعل النتائج السابقة للفريق ضد نادي أوزباكستان، تبدو سيئة بعض الشئ، حيث إلتقى نادي الوحدة مع نادي لوكوموتيف، في أربع مناسبات من قبل، وحسم التعادل نتيجة مبارتين منهم، ولكن فاز نادي لوكوموتيف بنتيجة كبيرة وهي خماسية بدون رد على الإتحاد في فبراير 2018 الماضي، ثم فاز أيضًا على الإتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في أبريل 2018، أي أن نادي الوحدة لم يفز على النادي الأوزباكستاني من قبل، ونتابع معكم نتيجة مباراة اليوم.

نتابع معكم بث مباشر مباراة الوحدة ولوكوموتيف طشقند اليوم الإثنين 4-3-2019، مباريات دوري أبطال آسيا، الجولة الأولى، ونتابع معكم عبر رابط الاسطورة Livehd7 مشاهدة مباراة الوحدة اليوم، بدون تقطيع، حيث يفتتح النادي الإماراتي البطولة على ملعب النادي الخصم

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.