استعلم الآن عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية 2018

استعلم الآن عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية 2018

ahmed attia
2018-09-18T13:54:40+02:00
2018-09-24T06:21:57+02:00
منوعات
ahmed attia18 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

استعلم الآن عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية 2018 من خلال موقع وزارة الداخلية.

وأعلنت وزارة الداخلية عن موقع إلكتروني خاص بخدمات المرور في مصر، ليتمكن أي مواطن مصري لديه سيارة ويعمل بالقيادة سواء سيارة أجرة أو ملاكي من التعرف على مخالفات المرور من المنزل عن طريق الإنترنت.

بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة من خلال الإنترنت، عن طريق خدمة فوري، فهي توفر كافة الطرق السهلة والممكنة من أجل توفير الوقت والمكان على المواطنين من أجل التعرف على الخدمات المقدمة على الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن  مخالفات المرور في مصر

وأعلنت الإدارة العامة للمرور في مصر عن إمكانية استعلام أي مواطن عن مخالفات المرور برقم السيارة عن طريق المخصص لمخالفات المرور من بوابة الحكومة الإلكترونية، فقط هذه الخطوات:

أولاً: قم بالدخول إلى موقع بوابة الحكومة المصرية، وتختار خدمة نيابات المرور، ثم إلى الصفحة التي تخص مخالفات المرور حتى تتعرف على مخالفات المرور التي قد تمت بسيارتك.

ثانيًا: هام جداً أن تقوم بتحديد نوع مخالفات المرور سواء خدمة مخالفات رخصة السيارة أو خدمة مخالفات رخصة القيادة أو خدمات متابعة الطلبات.

ثالثا: بعد الانتهاء من اختيار نوع الخدمات التي تبحث عنها، اذهب بعدها لصفحة إدخال البيانات، وقم بإدخال رقم رخصتك واسم المحافظة في موقع استعلام المخالفات المرورية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة