اديل Adele تتصدر البحث على الانترنت

اديل Adele تتصدر البحث على الانترنت

audai audai
منوعات
audai audai2 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تصدرت الفنانة Adele اديل كلمات البحث على جوجل اليوم الاثنين بعد شائعة وفاتها بسبب ازمة قلبية.
وأثارت أنباء وفاة المطربة الإنجليزية “أديل” Adele البالغة من العمر 29 عاما إثر أزمة قلبية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى تصدر الشائعة العديد من المواقع الإخبارية فى مصر ما جعلها تحتل المرتبة الأولى فى التريند المحلى ومحركات البحث أيضا.
وبعد ساعات من انتشار خبر وفاة المطربة العالمية عبر إحدى صفحات الترفيه على “فيس بوك”، تبين أن الخبر مجرد “كذبة أبريل” وهو الموعد الذى يشهد أنتشار عدد من الأخبار الكاذبة.
ونفي المتحدث الرسمي باسم المطربة أديل خبر وفاتها، مؤكداً أن الخبر عار تماماً من الصحة، وقد عبر الكثير من محبي المطربة أديل عن غضبهم من نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة، والتي وصفوها بالسخيفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن ثروة أديل تقدر بـ132 مليون دولار، ما يجعلها تنضم لقائمة أغنى مشاهير بريطانيا الذين هم أقل من 30 عاماً، وجنت أديل فى العام الماضى 52 ونصف مليون دولار فقط، من حصيلة مبيعات أحدث ألبوماتها وجولاتها الغنائية.
ونشرت صفحة سكرين مكس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تكذيب خبر وفاة المغنية أديل، حيث أشارت الصفحة إلي أن الخبر مجرد مزحة ليس أكثر، كما وصفت الصفحة خبر موت Adele بأنها كذبة أبريل، بهذا يسدل الستار على هذه الإشاعة التي إثارت إستياء الكثير من عشاق المعنية المحبوبة في كل مكان.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة