أمبرو الإنجليزية تحصل على عقد رعاية ملابس النادي الأهلي

أمبرو الإنجليزية تحصل على عقد رعاية ملابس النادي الأهلي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي محمد مرجان، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بتوريد ملابس الفريق الأول لكرة القدم إلى شركة “أمبرو” الإنجليزية، بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

من جانبه، أكد مدير التسويق في النادي الأهلي أمير توفيق، أن اختيار الشركة الإنجليزية جاء بعد مناقشة العديد من الأمور، في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بنادي الأهلي وبتاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والقاري، وكذا الجوانب المالية.

وأوضح أن الأمور جرت بالشكل القانوني، وأن إدارة التسويق قامت برفع تقرير إلى مجلس الإدارة الذي وافق بدوره على إسناد ملف الملابس إلى شركة “أمبرو” الإنجليزية، مشيرا إلى أن هناك العديد من المزايا المادية التي سيحصل عليها النادي ومنها الحصول على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد بقيمة 125 ألف دولار لسعر الجملة، إضافة إلى منتجات رياضية لقطاع كرة القدم بقيمة 250 ألف دولار في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة.

وكشف أمير أن النادي الأهلي سيحصل على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية، موضحا أن تنفيذ هذا العقد سيبدأ فور توقيعه خلال الفترة القادمة بعد استيفاء كافة الشروط والأوراق المطلوبة، في ظل التعاون الذي يلقاه النادي من جانب الشركة الإنجليزية.

وتابع قائلا “سيحصل الأهلي كذلك على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا، إضافة إلى الحصول على نسبة 10% من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وذلك وفقا للمستندات المالية وعلى نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة (أمبرو)، وذلك من سعر الجملة”.

وأوضح أمير أنه من المميزات أيضا حصول النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15% من منتجات “أمبرو”،بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي “ANTA وSKECHERS” اللتان تعتبران شركة “FRG” الوكيل الحصري لهما في مصر.

من جهة أخرى، أشار مدير التسويق بالأهلي إلى أنه يجري حاليا القيام بدراسة كاملة لمشروع “الأهلي ستورز” من كافة جوانبه وطرحه في مزايدة، وفقا لأسس جديدة تحقق العائد الأدبي وكذلك المالي بما يليق بشعبية نادي القرن في إفريقيا والوطن العربي.

جدير بالذكر أن “أمبرو” ترعى أكثر من 120 فريقا في العالم وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورنموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية؛ شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج، فضلا عن أيندهوفن الهولندي، ومن البرازيل أندية سانتوس وفاسكو دا جاما وجريميو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.