أسعار الذهب اليوم الأثنين 9-04-2018

أسعار الذهب اليوم الأثنين 9-04-2018

audai audai
منوعات
audai audai9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أستقرت أسعار الذهب اليوم على آخر سعر سجلته خلال التعاملات التجارية فى الفترة المسائية أمس فى محلات الصاغة بمحافظات مصر المختلفة .
ويسجل المعدن النفيس اليوم استقرار نسبى من جديد فى سعر الجرام ، بعد أن شهد عدم استقرار فى السعر على مدار تعاملات الاسبوع الماضى.
وكانت أسعار الذهب قد انخفضت الأسبوع الماضى حيث أنخفض سعر الجرام بما يقدر 9 جنيهات أنخفاض فى سعر كل عيار.
وواصل الذهب سلسلة الثبات النسبى فى السعر فى أسواق الذهب الفترة الحالية , ونعرض سعر الذهب من واقع التعاملات فى الأسواق المصرية حيث شهد على مدار فى بداية الأسبوع الجارى عدم استقرار نسبى فى السعر ما بين الأرتفاع والهبوط .
وذلك يرجع الى عودة الركود فى حركة البيع والشراء الفترة الأخيرة والذى قد يكون عامل فى ارتفاع السعر نظرا لزيادة الطلب على المعدن الأصفر الفترة الأخيرة الذى يقابلة انخفاض فى العرض.
ووصلت أسعار الذهب مختلف الأعيرة حيث أستقر سعر الجرام الذهب اليوم وفق تصريحات التجار فى تعاملات الفترة المسائية 24 سعر746 جنيه للجرام وقد سجل عيار 21 مايقدر بـ 653 جنيه الجرام وإما عن العيار الأدنى عيار 18 فقد بلغ سعر اليوم560 جنيه للجرام بينما سجل الجنية الذهب 5,224 جنيه وبالنسبة لسعر الأوقية 1328دولار .
ومن المتوقع عودة ارتفاع سعر الذهب فى الفترة المقبلة خاصة فى حالة تسجيل زيادة فى أسعار الدولار الأمريكي مما يهدد أسواق الذهب بعودة حالة الركود من جديد بعد الرواج النسبى الذى شهدتها فى الفترة الأخيرة.
وسعر المصنعية متوقف على حجم القطعة الذهبية وكم النقوش والشغل بها ويتراوح سعر المصنعية للجرام ما بين 25 ج إلى 60 ج حيث يتحكم نوعاً ما التجار فى سعر مصنعية المشغولات الذهبية حيث تجد تاجر يخفض سعر المصنعية من أجل جذب الزبائن وتاجر آخر يرفع من سعر المصنعية من أجل زيادة الربح .
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة