مميزات وعيوب الهاتف Huawei Y7

مميزات وعيوب الهاتف Huawei Y7

audai audai
أجهزة
audai audai8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اطلقت شركة هواوي الهاتف Huawei Y7، منتصف العام الحالى ، ليتم طرحه فى الاسواق خلال شهر يونيو من عام 2017.

ويعرض ONE مميزات وعيوب هذا الهاتف:
تم إصدار الهاتف Huawei Y7 من هواوي ليتميز بتصميمه الأنيق والجذاب للمستخدمين، عبر أبعاده الرشيقة وتفاصيله الجذابة، حيث يأتي الهاتف بهيكل مصنع من البلاستيك القوي ليحمي مقتنيات الهاتف من المكونات الداخلية بشكل جيد، كما يحيط الهيكل حواف من معدن الألومنيوم الذي يضيف إلى التصميم شكل جميل، ويدعمه من حيث قوة تحمل الهاتف للصدمات.
يأتي الهاتف بالأبعاد 153.6 × 76.4 × 8.4 ملليمتر، ويزن 165 جرام، وهي أبعاد جيدة للهاتف تميزه بسهولة الاستعمال والحمل للمستخدم، ويأتي في واجهة الهاتف شاشة متوسطة الحجم 5.5 بوصة، تستحوذ على 71.1% من مساحة الواجهة الكلية للهاتف، ويوجد أعلاها الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات، أما في الجزء الخلفي للهاتف توجد الكاميرا الأساسية مصحوبة بفلاش LED، وتوجد أزرار التحكم في الصوت وزر غلق وفتح الهاتف ومدخل الشريحة الثانية وكارت الذاكرة الثانوية في الأجزاء الجانبية للهاتف، ويوجد منفذ السماعة الخارجية ومنفذ شاحن البطارية أعلى وأسفل الهاتف.
الشاشة:
يأتي الهاتف Huawei Y7 بشاشة متوسطة الحجم 5.5 بوصة، تستحوذ على 71.1% من مساحة الواجهة الكلية للهاتف، تأتي من فئة كابستيف IPS LCD، تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، وتتميز الشاشة بخصائص عرض جيدة، لتوفر مشاهدة ممتعة للمستخدم حين مشاهدة الصور والفيديوهات باستخدام هاتفه الذكي، حيث تأتي الشاشة بدقة 720 × 1280 بكسل، وتبلغ كثافة الألوان فيها 267 بكسل لكل بوصة.
الكاميرا:
يدعم الهاتف Huawei Y7 كاميرات ذات جودة جيدة، توفر خصائص تصويرية جيدة، وهذا لما تأتي به الكاميرات من جودة وخصائص تصوير جيدة، حيث يأتي الهاتف بكاميرا أساسية أحادية العدسة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، وتمتاز بخصائص تصويرية مثل الضبط المرحلي لبؤرة العدسة، وضبط بؤرة العدسة باللمس، والترقيم الجغرافي والكشف عن الوجوه، والتصوير البانورامي، و HDR، وحجم مستشعر 1/2.9″، وحجم بكسل 1.25 ميكرومتر.
كما تدعم الكاميرا الأساسية تصوير الفيديو بجودة جيدة، حيث تقوم بتصوير الفيديو بجودة fullHD، أي بجودة 1080 بكسل وبسرعة 30 لقطة في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، تمتاز هي الأخرى ببعض الخصائص التصويرية التي تساعدها في أداء وظيفتها بشكل جيد لينتج عنها صور جيدة، وتدعم أيضًا تصوير الفيديو.
المواصفات التقنية:
يتميز الهاتف Huawei Y7 بالعديد من المواصافات التقنية الجيدة، والتي تضمن للمستخدم في الهاتف الأداء الجيد والسريع، حيث يأتي الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 7.0 (نوجا)، ويدعم الهاتف وحدة معالجة مركزية قوية ثمانية النواة من فئة Qualcomm MSM8940 Snapdragon 435، تعمل بتردد 1.4 جيجاهرتز Cortex-A53، ويدعمه أيضًا معالج رسوميات من فئة Adreno 505، كما يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت (رام)، ويبلغ حجم ذاكرة التخزين الداخلية في الهاتف 16 جيجابايت، ويدعم الهاتف أيضًا قارئ microSD الذي يسمح باتساع حجم ذاكرة التخزين باستخدام بطاقة تخزين خارجية تصل إلى حجم 256 جيجابايت، والتي تستخدم منفذ شريحة الاتصال الثانية.
يأتي الهاتف أيضًا ببطارية من فئة الليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، والتي تأتي بسعة كبيرة لتبلغ 4000 مللي أمبير، لتوفر قدر كبير من الطاقة يسمح للمستخدم باستعمال هاتفه لوقت طويل دون الحاجة لشحن بطاريته.
مميزات الهاتف Huawei Y7:
– تصميم الهاتف بسيط وجذاب ويتميز بأبعاد مناسبة لسهولة الحجم والاستعمال.
– يدعم الهاتف شاشة تأتي من فئة جيدة تدعم خاصية عرض متميزة على شاشتها متوسطة الحجم، والتي تبلغ منه 5.5 بوصة، وتتميز بجودة جيدة مناسبة لتوفير عرض ممتع نظرًا لتشبع الصور بالألوان والإضاءة الكافية والتفاصيل.
– يدعم الهاتف كاميرا أساسية ذات جودة جيدة تتميز بالعديد من خصائص التصوير التي تساعد في إنتاج أفضل الصور المتشبعة بعناصر التصوير من ألوان وإضاءة وتفاصيل.
– تدعم الكاميرا الأساسية تصوير الفيديو بجودة fullHD، أي بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية.
– يدعم الهاتف كاميرا أمامية ذات جودة جيدة تتميز بالعديد من خصائص التصوير التي تساعد في إنتاج أفضل الصور لما تأتي به من دقة تبلغ 8 ميجابكسل.
– يدعم الهاتف مواصفات تقنية قوية توفر أداءً جيدًا للهاتف.
– يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة قوي من فئة Qualcomm MSM8940 Snapdragon 435، والذي عمل بتردد 1.4 جيجاهرتز Cortex-A53.
– يدعم الهاتف معالج رسوميات من فئة جيدة يوفر عرض للرسوميات وتحريكها بشكل جيد، ويأتي من فئة Adreno 505.
– يدعم الهاتف قارئ microSD الذي يسمح باتساع حجم ذاكرة التخزين باستخدام بطاقة تخزين خارجية تصل إلى حجم 256 جيجابايت.
– بطارية الهاتف تأتي بسعة كبيرة، حيث تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، والتي توفر قدر كبير من الطاقة يسمح للمستخدم باستعمال هاتفه لوقت طويل دون الحاجة لشحنه كثيرًا.
عيوب الهاتف Huawei Y7:
– بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد الإصدار 7.0 (نوجا) ولا يقبل التحديث لأحدث الأنظمة من جوجل؛ أندرويد الإصدار 8.0 (أوريو).
– لا يوفر الهاتف حجم كبير من ذاكرة التخزين الداخلية، إذ يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت فقط، والتي لن تكون كافية لاستيعاب بيانات العديد من المستخدمين، وفي تلك الحالة سيضطر المستخدم لاستخدام كارت ذاكرة خارجية وهذا ما ينقلنا للمشكلة التالية.
– مدخل القارئ microSD هو نفس مدخل شريحة الاتصال الثانية، مما يضع المستخدم أمام اختيار إما استخدام شريحة ثانية في الهاتف، أو بطاقة ذاكرة خارجية.
– سعة ذاكرة الوصول العشوائي صغير بالمقارنة مع العديد من الهواتف الذكية.
– لا تأتي شاشة Y7 بأي حماية ضد الخدش والبصمات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة