مميزات واتساب رجال الاعمال واتس اب بزنس

مميزات واتساب رجال الاعمال واتس اب بزنس

audai audai
المحمولشبكات إجتماعية
audai audai29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الواتس آب عبارة عن تطبيقاً للتراسل الفوري بين الأشخاص عن طريق رقم الهاتف إذ يتمكن المستخدم له من القيام بإرسال الرسائل النصية أو الصور أو مقاطع الفيديو بين مشتركي البرنامج الآخرين .
مميزات واتس آب رجال الأعمال واتس آب بزنس :
يوجد عدداً من الميزات التي يعمل برنامج واتساب على تقديمها إلى مستخدميه ، و من أخر تلك الميزات الخاصة بالبرنامج ، و التي تم الإعلان عنها مؤخراً هو ما قد أعلنت عنه شركة تطبيق التواصل الاجتماعي عبر الأجهزة المحمولة (واتس آب) ، و المملوكة لشركة موقع التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك عن اعتزامها القيام بتحقيق المزيد من العائدات المالية من خلال تطبيقها واتس آب بزنس .
و سيكون ذلك من خلال تقديمها للعديد من الخدمات الجديدة ، و التي تستهدف بشكل رئيسي كلاً من الشركات ، و مؤسسات الأعمال بهدف مساعدتها بشكل أكبر في التواصل مع مستخدمي التطبيق حول العالم ، و بالتالي إمكانية زيادة حجم الأعمال ، و الأنشطة الاقتصادية.
إذ قد أشارت واتس آب ، و التي ذكرت في خلال شهر يوليو الماضي أن التطبيق يخدم ما يقدر عدده بحوالي 1.3 مليار مستخدماً نشطاً بشكل شهري بالعلاوة إلى ما يقدر عدده بحوالي المليار مستخدم بشكل يومي إلا أن الكثير من الأشخاص يقومون باستعمال التطبيق من أجل التواصل مع الشركات التي تعنيهم أمرها لكن الاتصالات التي لا تزال حالياً يتم تقديمها في هذا المجال تعد بدائية بشكل كبير.
مما أوجد ضرورة التفكير في مجموعة من الخصائص الجديدة ، و التي ستعمل واتس آب على تقديمها لحل بعضاً من تلك التحديات مما يجعل اتصال الأشخاص بالشركات أو بالمؤسسات الخاصة بالأعمال عبر واتس آب أسهل إذ تشتمل الخصائص الجديدة في تطبيق واتس آب على عدداً من الميزات الايجابية .
و التي سيتمكن الأشخاص من خلالها من القيام بتوثيق الهوية الخاصة بالمتعاملين معها عبر خدمتها الجديدة الواتس آب بزنس المجانية ، و التي ستكون خاصة بالشركات الصغيرة .
و ستوجد الكثير من الحلول للأعمال الخاصة بالشركات الكبرى مثال تلك التي تعمل على نطاقاً واسعاً مع عملاء عبر العالم مثل شركات الطيران ، و المواقع التجارية الخاصة بالتجارة الإلكترونية تحديداً .
علاوة إلى البنوك حيث سيكون بالإمكان القيام بتداول الأموال من خلال تطبيق الواتس آب بزنس بين رجال الأعمال في مختلف أنحاء العالم مما سيعود بالفائدة الكبيرة على شريحة رجال الأعمال من ناحية تسهيل إجراء أعمالهم المختلفة .
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة