معركة بين لاعب منتخب مصر ولاعب منتخب اليونان

معركة بين لاعب منتخب مصر ولاعب منتخب اليونان

one
منوعات
one27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شهدت الدقيقة 81 من لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره اليوناني، اليوم الثلاثاء، معركة بين محمد النني وباكيستاس، لاعب المنتخب اليوناني، تسببت في إيقاف المباراة لنحو دقيقة.

فعقب تدخل قوي من «النني» على «باكيستاس»، قام اللاعب اليوناني بضرب «النني»، ما دفع نجم وسط أرسنال الإنجليزي من التدخل في معركة قصيرة معه.
تدخل عقب ذلك عدد من لاعبي المنتخب الوطني واليوناني لتهدئة الموقف، فيما قرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء في وجه الثنائي،جدير بالذكر أن النتيجة تشير إلى تقدم المنتخب اليوناني بنتيجة «1-0».
يذكر ان قرعة نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا جاءت متوازنة بعض الشىء لمنتخب مصر لكرة القدم , وجاءت مصر فى مجموعة واحدة مع روسيا صاحبة الارض من المستوى الاول , وأوروجواى من المستوى الثانى والسعودية من المستوى الرابع .
وكان وفدًا من الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الأول قد غادروا الأرض المصرية خلال الأيام الماضية من أجل حضور مراسم القرعة.
وفي فيديو دعائي للمونديال، نشر الحساب الرسمي للفيفا على تويتر فيديو وجه فيه النجم البولندي ليفاندوفيكسي مهاجم بايرن ميونيخ رسالة لمصر باللغة العربية
وصعد المنتخب المصري إلى المونديال في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، في المباراة الشهيرة التي حسمها النجم محمد صلاح بعدما سجل هدف الفوز في هذه المباراة
بدأت مراسم القرعة بكلمة من جانب الرئيس الروسي بوتين ثم كلمة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انفانتينو ثم بعد ذلك بدأ الحفل الغنائي.
ووجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران رسالة للدولي المصري السابق مجدي عبد الغني.
وقال كيروش من خلال تصريحات لقناة دي ام سي سبورتس بعد سؤال من المراسل : “نعم أحب أن أوجه رسال لمجدي عبد الغني وأقول له أهلا فهو لاعب كبير وشخصية رائعة.”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة