مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين اليوم الأحد 6 يناير كأس أسيا 2019

مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين اليوم الأحد 6 يناير كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأحد 6 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي سوريا وفلسطين ضمن مباريات المجموعة الثانية التى تضم معهما فريقي الأردن واستراليا .

تبدأ مباراة اليوم بين سوريا وفلسطين الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

رابط مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين

بث مباشر قناة بي إن سبورت ماكس يوتيوب سنقدم لكم تردد قناة بي إن سبورت ماكس الرياضية المتخصصة في نقل جميع الأخبار التي تتعلق بلعبة كرة القدم المحلية والعالمية،البث المباشر الآن قناة بي ان سبورت ماكس max تردد قناة بي ان سبورت ماكس max الرياضية.

رابط بث مباشر مباراة سوريا وفلسطين اليوم من هنا .

بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من التقارير التي تتعلق بالفرق والمنتخبات العربية والأجنبية، مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 1 BeIN Max HD البث المباشر، من خلال القمر الصناعي نايل سات مجانًا بدون تشفير.

ومن المنتظر أن تقوم قناة بي إن سبورت ماكس bein sport MAX بنقل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأسيوية المقام في الإمارات، فيمكنكم متابعة مباريات جميع الفرق العربية والأسيوية من خلال القناة، فيمكنكم متابعة مباريات منتخب الإمارات ومنتخب فلسطين ومنتخب البحرين ومنتخب الأردن ومنتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب سوريا ومنتخب اليمن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.