مشاهدة مباراة جينيراسيون فوت والزمالك بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة جينيراسيون فوت والزمالك بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت مشاهدة مباراة جينيراسيون فوت والزمالك بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا.

المباراة تقام اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة جينيراسيون فوت والزمالك بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا

الزمالك وجينيراسيون فوت، مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 2020، يبدأ الزمالك مشواره الإفريقي بمهمة صعبة حين يلاقي بطل السنغال في دور ال 32 من البطولة الأكبر والأهم في إفريقيا، ويسعى الزمالك للحصول على البطولة الغائبة عنه منذ 2001 بذكريات جمال عبد الحميد، ويدخل الزمالك المباراة منتشياً بعد أن تمكن من تحقيق بطولة كأس مصر 2019 على حساب نادي إف سي بيراميدز بثلاثية نظيفة.

تمكن الزمالك من الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز مما أهله للعب في دوري أبطال إفريقيا 2020.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك تمكن من تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2019 على حساب نهضة بركان المغربي، ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الجديد ميتشو للفوز في مباراة جينيراسيون فوت، الأمر الذي يُعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق.

تنطلق مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السبت الموافق 14/9/2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويسعى الزمالك لمواصلة التألق بعد الفوز على فريق ديكيداها الإثيوبي بنتيجة كبيرة، كما يحاول الزمالك استعادة السيادة الإفريقية الغائبة عن الفريق.

أكد “ميتشو” مدرب الزمالك الجديد حرصه التام على المنافسة في كل البطولات التي يخوضها الفريق، كما أكد على إعجابه الشديد بمجموعة اللاعبين بالزمالك، وهو الأمر الذي يرفع سقف طموحات الجماهير التي تطمح للفوز بجميع البطولات التي يخوضها الفارس الأبيض.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.