مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة توتنهام واياكس امستردام بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة قناة بى ان سبورت الرياضية عبر الاقمار الصناعية.

قناة بي إن سبورتس bein sports، تقدم وجبة كروية دسمة تتضمن أهم الدوريات والبطولات العربية والخليجية والعالمية، لتنطلق بها نحو القمة في صدارة القنوات الرياضية المتخصصة عبر الفضائيات.

وتصبح قناة بي إن سبورت صاحبة أعلى نسبة مشاهدة عبر الفضائيات، لتميزها بعرض محتوى إعلامي رياضي هادف موضوعي متجدد تخاطب من خلاله كافة فئات المجتمع العربي حول العالم

قناة بي إن سبورت تبث البطولات والدوريات الرياضية الهامة الخاصة بساحرة المستديرة، والتي يتابعها الملايين من الجمهور العربي حول العالم، ومنها بطولة العالم وبطولة الأمم الأفريقية ودوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني والدوري الإنجليزي، وغيرها العديد من الدوريات العربية والخليجية.

وتميزت قناة بي إن سبورت بمتابعة أقوي المباريات من خلال استوديوهاتها المتخصصة التي تغوص في أعماق اللعبة مع نخبة من أشهر الخبراء والمحللين في عالم الكروي بالوطن العربي، كما حرصت قناة على عرض أهم البطولات العالمية لكافة الألعاب الرياضية مثل كرة السلة وكرة الطائرة وغيرها الكثير من البطولات الرياضية التي يهتم بمتابعتها الجمهور العربي الكروي عبر شاشة قناة بي إن سبورت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.