مشاهدة مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت حصري اليوم 5-1-2019

مشاهدة مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت حصري اليوم 5-1-2019

ahmed attia
Uncategorizedمنوعات
ahmed attia5 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم السبت 5 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الهلال والدرع فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين , مشاهدة مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت حصري اليوم 5-1-2019 , رابط شاهد لايف مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت .

تلعب المباراة اليوم السبت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق الهلال الى تخطى عقبة دور الـ 64 من بطولة الكأس خاصة أن فريق الدرع غير معروف لدي الهلال , والمباراة لا تحمل أى مفاجأت .

مشاهدة مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت حصري اليوم 5-1-2019 من هنا .

و استطاع الهلال تصدر ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد نقاط بلغ 36 نقطة، أما فريق نادي الدرع فيقع في المركز التاسع برصيد نقاط بلغ 10 نقاط فقط، كورة لايف مباراة الهلال والدرع بث حي يوتيوب بدون تقطيع.

شاهد مباراة الهلال والدرع بث مباشر يلا شوت حصري اليوم 5-1-2019 من هنا .

يلا شوت مباراة الهلال والدرع بث حي يوتيوب بدون تقطيع، وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الهلال ضد فريق نادي الدرع اليوم السبت الموافق الخامس من يناير من عام 2019، وذلك في تمام الساعة الثانية وعشون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثالثة وعشرون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و الرابعة وعشرون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين بكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.