مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر الأحد 30 ديسمبر 2018 إتش دي

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر الأحد 30 ديسمبر 2018 إتش دي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia30 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلتقي اليوم فريق الهلال السعودي ضد التعاون فى الدوري السعودي الساعة السادسة مساءا , وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية.

ويدخل نادي الهلال المباراة ومعه الصدارة برصيد 35 نقطة، من أصل 14 مباراة خاضها النادي، فاز في 11 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يخسر إلا في مباراة واحدة، بينما نادي التعاون يأتي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها أيضًا، ولكنه فاز في سبع مباريات فقط، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في أربعة مباريات.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر الأحد 30 ديسمبر 2018 إتش دي من هنا .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وتنطلق على البث الفضائي على قناة السعودية الرياضية إتش دي 1 وعلى قناة دوري بلس إتش دي1 بتعليق مشاري القرني وأحمد النفيسة.

ادي التعاون السعودي هو واحد من أهم الأندية السعودية، حيث أن نادي التعاون السعودي هو احد ابرز النوادي السعودية العربية التي اختصت بتنمية الرياضة وإثراء ثقافة النشاط الرياضي في المجتمع السعودي.

وأعلن نادي الهلال عبر الصفحة الرسمية له، عن فيديو توضيحي يبين طرق الاستعداد الخاصة به، وبرنامجه التأهيلي لخوض المباراة، وكذلك برنامج اللاعبين والمصابين والمؤهلين وغيره، ونتابع معكم ذلك الفيديو عبر السطور المقبلة، كما نتابع كافة الأخبار المتعلقة بالمباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.