مشاهدة مباراة النجم الساحلي والمريخ بث مباشر بتاريخ 27-02-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والمريخ بث مباشر بتاريخ 27-02-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 مباراة كرة القدم مشاهدة مباراة النجم الساحلي والمريخ بث مباشر بتاريخ 27-02-2019 كأس زايد للأندية الأبطال  , وتلعب المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى المريخ لفرض سيطرته على كأس زايد البطولة المفضلة له والصعود الى الدور قبل النهائى.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والمريخ بث مباشر بتاريخ 27-02-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

لاستقبال قناة النيل للرياضة الناقلة لمباراة الزمالك وبترو اتلتيكو الانجولي وباقي قنوات التلفزيون الأرضي هناك عدة طرق، الطريقة الأولى تخص استقبال البث الأرضي الرقمي وتلك الطريقة متاحة فقط لشاشات التليفزيون الحديثة ذات تقنية LCD – LED المجهزة لذلك ويمكنك إيصالها بإريال خارجي يعمل على التردد “UHF” بواسطة “كابل” على سطح المنزل أو “البلكونة” مع توجيه ناحية برج البث.

وقم بالبحث وسيتم استقبال القنوات، حيث ان البث الرقمي جعل الأمر أسهل، وتردد البث الرقمي في القاهرة هو التردد 32 UHF.

أما في إسكندرية هو التردد 27 UHF، أما شرق الدلتا وما حولها هو التردد 40 UHF أما غربها هو التردد 42 UHF، أما في الصعيد فسوهاج التردد 29 UHF، اما قنا التردد 35 UHF، وفي أسيوط التردد 46 UHF.

أما من يمتلكون شاشات تلفزيون قديمة فهناك بعض الحلول الغير عملية نظراً لعدم وجود بعض الأجهزة في السوق المصري لكن الحل الأكثر أنتشاراً هو الإيريال، ولكن أذا كنت لا تستطيع جلب إيريال فالحل هو جعل طبق الاستقبال الخاص يعمل كالإريال ولعمل هذا عليك شراء سلك وربطة في الطبق والجزء الأخر منه تركيب “جاك” rf في شاشة التلفزيون وبعد ذلك قم بالبحث، ويمكنك استغلال السلك المتواجد عندك للرسيفير في ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.