مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر فى دوري الخليج العربي الاماراتي

مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر فى دوري الخليج العربي الاماراتي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر فى دوري الخليج العربي الاماراتي , وتلعب المباراة الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر فى دوري الخليج العربي الاماراتي.

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية، من أهم وأشهر القنوات الرياضيه علي الساحة الأن، نظراً لأنها مجانية وتعرض أهم وأقوي المسابقات الرياضية، فبالإضافة إلي البطولة العربية تقوم قناة أبو ظبي الرياضية، ببث الدوري الإماراتي وبعض المباريات الأوروبية، والمسابقات الآخري مثل سباق الخيول والتنس والكرة الطائرة.

تهتم قناة أبو ظبي بنوعية ومضمون وشكل، المحتوي المقدم علي شاشتها مع وجود عدد متميز، من المراسلين والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية، علي درجة عالية من الدقة والكفاءة والحرفية، في نقل الأحداث الرياضية أول بأول، ووجود إستديو تحليلي متميز، للمباريات التي تبث من خلالها يقدم قبل المباراة وبعدها، في متابعة وتحليل للفنيات ونتائج المباريات.

مشاهدة مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي بث مباشر فى دوري الخليج العربي الاماراتي

تردد قناة أبو ظبي 1و2 الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
12226 H 27500 نايل سات
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.