مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية اكادير بث مباشر فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية اكادير بث مباشر فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأحد 7 أبريل 2019 مباراة كرة القدم بين الزمالك وحسنية أكادير فى كأس الكونفدرالية الأفريقية .

مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية اكادير بث مباشر فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية, وتلعب المباراة اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تأهل الفريقين لربع النهائي بعد النجاح في تخطي دور المجموعات، الزمالك أول مجموعته ب 9 نقاط ، وحسنية أغادير ثاني مجموعته ب ثمان نقاط.

مشاهدة مباراة الزمالك وحسنية اكادير بث مباشر فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يذكر أن هذه المواجهة هي الأولى في تاريخ مواجهة الفريقين وقد اصطدم الزمالك من قبل بـ 7 مواجهات مع فرق المغرب حصد منها انتصارين و ثلاث تعادلات و هزيمتين.

تعد قناة beIN SPORTS HD 1 المالك الحصري لحقوق نقل بطولة كأس الكونفدرالية 2019، حيث تذاع جميع مباريات البطولة على هذه القناة فقط، وسوف تذاع مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

عاد الزمالك لصدارة بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق فوزه على سموحة بعد أن تصدر الأهلي بصورة مؤقتة لأول مرة بطولة الدوري إلى أن انتهت المباراة بفوز الزمالك وعاد لتصدر بطولة الدوري مرة أخرى، لعب الزمالك 24 مباراة في الدوري الممتاز خسر منهم مباراة واحدة فقط وتعادل في 6 مباريات و حقق الفوز في 17 مباراة ليحتل صدارة بطولة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الأهلي الذي احتل المركز الثاني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.