مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر الودية اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر الودية اليوم الثلاثاء

ahmed attia
Uncategorizedمنوعات
ahmed attia26 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم مباراة الجزائر وتونس الودية الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر الودية اليوم الثلاثاء

يلعب المنتخب التونسي لقاءه الودى أمام مضيفه الجزائر، ويسعى نسور قرطاج في خوض اللقاء لتجربة العديد من اللاعبين ورفع حالة الاستعداد القصوى للكفاءة الفنية والبدنية لهم من أجل الاستعداد الأمثل لتصفيات أمم إفريقيا النهائية، ويذكر أن المنتخب التونسي سيدخل اللقاء بعدد من اللاعبين الدوليين ولم ينضم إليهم لاعبوا فريق الترجى الذى له مباراة مصيرية في السوبر الإفريقى خلال أيام.

وتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة، وكان المنتخب قد حقق فوزا مقنعا في أخر لقاءاته أمام فريق أى سواتينى بنتيجة 4-0 .

تقام مباراة الجزائر وتونس ضمن الأجندة الودية الدولية بين المنتخبين خلال استعدادهم لخوض التصفيات النهائية لأمم إفريقيا 2019 المقامة في الأراضي المصرية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 22:45 بتوقيت السعودية الدولى، وبالساعة 19:45 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.