مشاهدة مباراة إنجلترا ونيجيريا بث مباشر 2-6-2018 مباراة وديه دولية

مشاهدة مباراة إنجلترا ونيجيريا بث مباشر 2-6-2018 مباراة وديه دولية

audai audai
منوعات
audai audai2 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مباراة إنجلترا ونيجيريا بث مباشر, في مشاهده مباراة نيجيريا للقاء اليوم المنتظر 2-6-2018 مشاهده حيه للقاء اليوم في مباراة وديه دولية .
وتقام مباراة علي ملعب ويمبلي حينما يحل منتخب نيجيريا ضيفا علي الاراضي الانجليزيه في بث حي لايف اون لاين مباشر لمباراة انجلترا.




فيما يلى لينك المباراة :
http://www1.kooralive.info/2018/06/Match-England-vs-Nigeria-live.html
يحل منتخب نيجيريا ضيفاً على إنجلترا يوم السبت القادم 2 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 17 رمضان 1439 هجرياً، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لكأس العالم 2018، وسيستضيف اللقاء بينهما الملعب التاريخي للإنجليزي ويمبلي.
وصل منتخب الأسود الثلاثة للمونديال بعد أن تصدر المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية برصيد 26 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات وتعادلين ودون تلقي أي هزيمة، وضمت هذه المجموعة أيضاً سلوفاكيا واسكتلندا وسلوفينيا وليتوانيا ومالطة.
أوقعت قرعة الدور الأول من روسيا 2018 منتخب إنجلترا في المجموعة السابعة رفقة بلجيكا وتونس وبنما، ما يعني أن الإنجليز لديهم فرصةً رائعة في العبور للدور الثاني.
وبعد الإعلان عن القرعة خاض ساوثجيت مباراتين تحضيريتين، كانت الأولى ضد هولندا وفاز بها بهدفٍ نظيف، أما الثانية فكانت ضد إيطاليا وانتهت بالتعادل إيجابياً بهدفٍ لكل فريق.
وصل منتخب نيجيريا لكأس العالم 2018 بعد أن تصدر مجموعته في التصفيات الأفريقية برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة.




وبالرغم من وجود الكاميرون والجزائر القويتين في المجموعة، إلا أن الخضر هم الذين فازوا ببطاقة العبور، ومن المنتظر أن يواجهوا في دور مجموعات روسيا ثلاث منتخباتٍ قوية، هي الأرجنتين وآيسلندا وكرواتيا.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة