مشاهدة بث مباشر ﻻيف حصري مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم

مشاهدة بث مباشر ﻻيف حصري مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي المملكة العربية السعودية وكوريا الشمالية فى بطولة كأس أسيا 2019 , وتلعب المباراة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة الثامة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

يلعب الفريقين فى المجموعة الخامس التى تضم كلام من لبنان وقطر باﻻضافة الى السعودية وكوريا الشمالية.

مشاهدة بث مباشر ﻻيف حصري مباراة السعودية وكوريا الشمالية اليوم

رابط لايف مباراة السعودية وكوريا الشمالية فى كأس أسيا 2019 

ستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الشمالية في كأس اسيا 2019 هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وسيتم الكشف عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الشمالية مجانا في وقت لاحق خلال الأيام القليلة القادمة وسنوفرها لكم من خلال تحديث أو عبر تقارير متتالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019

تجدون الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أسيا 2019 مجانا على نايل سات وعرب سات وبعض الأقمار الصناعية الأخرى، وتُعد من أشهر القنوات الناقلة لكأس الأمم الأسيوية قناة يورو سبورت الألمانية المفتوحة وقنوات الكأس لرياضية المفتوحة الأولى والثانية.

Screenshot12 1 - ون عربي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الشمالية كأس أسيا 2019

موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية

سيكون موعد مباراة السعودية وكوريا الشمالية يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019 ميلادياً، الموافق 2 جمادى الأولى 1440 هجرياً، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.