مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 , ويحين موعد المباراة الساعة السادسة والربع مساءا .

بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم الأحد من هنا 

من المقرر أن يقام لقاء الفريقين في الجولة الرابعة عشر يوم الأحد الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري علي ملعب الانفيلد، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت مكه المكرمه.

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع ليفربول الذى يستضيف إيفرتون فى السادسة والربع مساء غد، الأحد، على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

واحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة أجمل أهداف نادى ليفربول فى شباك إيفرتون بتاريخ المواجهات التى جمعت بين الفريقين بمسابقة الدورى الإنجليزى، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول.

القنوات الناقلة والحصرية لمباراة ليفربول ضد ايفرتون هي شبكة قنوات Bein sport الرياضية المشفرة، وتحديد قناة Bein sports HD2 وتعتبر هي الناقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.