مسلسل الرعب على shahid.net عندما يكتمل القمر الحلقة الثالثة

مسلسل الرعب على shahid.net عندما يكتمل القمر الحلقة الثالثة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الجمعة 6 أبريل 2019 مسلسل الرعب على shahid.net عندما يكتمل القمر الحلقة الثالثة , عندما يكتمل القمر MBC1 مشاهدة حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر على موقع شاهد نت shahid.net جمعان وسر البيت.

ويعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات حلقات المسلسل السعودي والذى أثار جدلا واسعا فى المملكة العربية السعودية , وكان المسلسل مؤجل منذ عامين بسبب تناوله عالم الجن والأرواح.

مسلسل الرعب على shahid.net عندما يكتمل القمر الحلقة الثالثة

مسلسل ” عندما يكتمل القمر” مستوحى من حكايات عالم الجن والشعوذة، فهو يعد عمل درامي يبعث الرعب في قلوب المشاهدين، والذي بالطبع يفضله الكثير من مشاهدي الشاشة الصغيرة.

يدور أحداث المسلسل في إطار مشاهد غامضة ومثيرة، حول رجل كبير في السن، يعيش مع ابنه وزوجته ابنه وحفيدة،الذي يعاني من مرض عقلي، حيث لا يستطيع التحدث مع أحد.

تبدأ أحداث المسلسل بأن جمعان يذهب إلى قرية والدته، لكي يبيع ذلك البيت القديم الخرب، ولكن من هنا تبدأ الأحداث المثيرة، بأن يوجد جن في ذلك البيت منذ سنوات عديدة.

تكمن أحداث المسلسل عند ذهاب عجمان إلى بيت والدته، وتلتهب الأحداث، ويبدأ الجن في اللعب مع عجمان، تابع أحداث مسلسل ” عندما يكتمل القمر” لتشاهد مزيد من الإثارة والتشويق على قناة MBC1.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.