مسلسلات شهر رمضان 2018 والقنوات الحصرية لعرضها

مسلسلات شهر رمضان 2018 والقنوات الحصرية لعرضها

audai audai
منوعات
audai audai13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، حيث إنه من المتوقع في حلة ثبوت استطلاع هلال شهر رمضان الكريم، أن يكون في أول يوم في شهر رمضان الكريم يوافق 2018/5/17.
ومع حلول الشهر الكريم ينتظر الكثير مشاهدة مسلسلات شهر رمضان 2018 للعام الحالي، التي تعرضها القنوات الفضائية والتي تصل إلى 20 مسلسل فأكثر، كما تمتاز مسلسلات شهر رمضان هذا العام بالتعدد تنوع الأحداث الدرامية من الأكشن والكوميدي والدراما وأنواع تسعد المشاهد، ولكن يجب على كل محبي مشاهدة مسلسلات شهر رمضان الاهتمام بصلاتهم وقراءة القرآن الكريم خلال هذا الشهر، فشهر رمضان يهل علينا مرة كل عام لينشر الله به رحمته ومغفرته على عباده المتقين.
تعددت مسلسلات شهر رمضان هذا العام، كما تعدد أبطال المسلسلات فنجد البطولة النسائية كثيرة هذا العام، والبطولة المشتركة بين الفنانين ويغلب الطابع الكوميدي على أنواع المسلسلات، ومن خلال ذلك المقال سننشر لكم مسلسلات شهر رمضان 2018، والقنوات التي يذاع عليها كل مسلسل.
مسلسل عوالم خفية للفنان عادل الإمام
يقدم الفنان عادل أمام بطولة مسلسل جديد باسم عوالم خفية، ويشاركه بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، رانيا فريد شوقي، بشرى، رجاء الجداوي، محمود حجازي، خالد عليش وعدد كبير من الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل، كما يذاع المسلسل على قناة CBC الفضائية المصرية، قناة الأولى السعودية.
مسلسل بالحجم العائلي للفنان يحيى الفخراني
يقدم الفنان يحيى الفخراني مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان الكريم، حيث أن المسلسل مقرر عرضه على قناة dmc الفضائية المصرية، وقناة الأولى السعودية، ويشاركه بطولة المسلسل الفنان أحمد مجدي، والفنانة القديرة ميرفت أمين، شيماء سيف، يسرا اللوزي، وعدد كبير من الفنانين المشاركين العمل.
مسلسل عزمي وأشجان للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم
يقدم كل من إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد مسلسل جديد يجمعهما معا بعد مسلسلهم الأخير حق ميت، الذي تم عرضه منذ عدة سنوات في شهر رمضان على شبكة قنوات الحياة، والمسلسل يصنف تحت نوع المسلسلات الكوميدية، وسوف يعرض المسلسل حصريا على قناة النهار الفضائية المصرية.
مسلسل رحيم رمضان 2018 بطولة “ياسر جلال”
وتدور فعاليات المسلسل بخصوص شخصية رجل ممارسات يتاجر في جميع الإجراءات غير المشروعة مثل: “السلاح والمواد المخدرة والعقاقير المغشوشة”، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الإجراءات الأخرى المصرح بها، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وأخراج محمد سلامة، ومن بطولة الفنان ياسر جلال وتشارك البطولة الفنانة دينا والفنانة نور.
مسلسل بني يوسف رمضان 2018 بطولة “الفنانة يسرا”
وتطل الفنانة يسرا على متابعيها بمسلسل جديد طوال شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسم بني يوسف، المسلسل من إخراج محمد علي، ومن تأليف المبدع أمين جمال، ومن المفترض بدء تصوير العمل خلال الفترة القادمة.
مسلسل الزيبق الجزء الثاني رمضان 2018 بطولة “كريم عبد العزيز”
يشارك في السباق الرمضاني 2018 المُقبل الفنان كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل الزيبق الجزء الثاني، والمسلسل من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.
مسلسل الهيبة الجزء الثاني رمضان 2018 بطولة “تيم حسن ونيكول سابا”
يشارك في سباق دراما رمضان 2018 الفنان تيم حسن والفنانة نيكول سابا في مسلسل الهيبة الجزء الثاني، وتلك المسلسل من تأليف الكاتب مجدى صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك هذا العمل الدرامي الفنانة يسرا اللوزي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، حازم سمير، صفاء الطوخى، هبة مجدى، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، وياسين أحمد السقا نجل الفنان القدير “أحمد السقا”.
مسلسل رسايل رمضان 2018 بطولة “مي عز الدين”
تُشارك الفنانة “مي عز الدين” هذا العام السباق الرمضاني 2018 في مسلسل “رسايل”، وتدور أحداث المسلسل حول اختفاء الطبقة المتوسطة من المجتمع المصري وأظهار أصحاب المليارات والمواطنين الذين يعيشون في الحارة الشعبة تحت خط الفقر.
مسلسل فوق الحساب بطولة هاني سلامة
يُشارك السباق الرمضاني 2018 لهذا العام الفنان هاني سلامة عبر مسلسله الجديد “فوق الحساب”، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا، والفنانة القديرة عفاف شعيب، وإبراهيم نصر، ومنى عبد الغني، وتلك المسلسل من تأليف السيناريست حسان دهشان، وإنتاج سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
كما تتضمن المسلسلات
 ابليس - ون عربي maiada - ون عربي
maiada هيفاء - ون عربي maiada12 - ون عربي
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة