مسابقة جمع وشجع من اتصالات مصر للفوز برحلة لكأس العالم

مسابقة جمع وشجع من اتصالات مصر للفوز برحلة لكأس العالم

audai audai
المحمول
audai audai20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تمكن المنتخب المصري بعد غياب أكثر من عشرين عام الوصول لنهائيات كأس العالم بروسيا والذي ستُلعب هذا الصيف، وسارعت شركات الاتصالات لتقديم عروض لعملاءها بمناسبة وصول مصر لكأس العالم ومنحهم فرصة للحصول على رحلة مجانية لتشجيع المنتخب المصري بنهائيات كأس العالم.

ومن الشركات التى طرحت مثل هذه العروض شركة اتصالات مصر، والتي أطلقت مسابقة (جمع وشجع) لعملاءها لتجميع اعلام المنتخبات المشاركة في كأس العالم عن طريق شحن الكروت ما يؤهلهم للفوز برحلة لكأس العالم بروسيا، وإليكم تفاصيل المسابقة.




ماهية و تعريف المسابقة
المسابقة عبارة عن تكوين اعلام الدول المؤهلة لروسيا خلال العام 2018 عن طريق شحن الرصيد لخطوط إتصالات
لمتسابقين المشاركون يجب ان يكونوا إما في صورة أفراد او في صورة فرق (على أن يكون اقصي عدد للفريق المتسابق الواحد هو ٤ عملاء في الفريق “الفريق المتسابق”)
المتسابقون الفرديون يجب ان يقوموا بتجميع كافة اعلام الدول المشاركة في مجموعة مصر بالإضافة الى الاستكمال أي مجموعة أخرى بالكامل لكي يربحوا
فيما يخص الفرق المتسابقة، يجب تجميع كل أعلام الدول المؤهلة لروسيا (كل المجموعات) والبالغ عددها ٣٢ علم لكي يربحوا
يجوز للمتسابقين تبديل أعلام الدول المجمعة مع متسابقين اخرون
إذا كان المتسابق فردي فلا يحق له تبادل أعلام الدول إلا مع متسابق فردي اخر
إذا كان المتسابقين فريق ، فلا يحق لهم تبديل أعلام الدول إلا مع فريق اخر
في حالة عدم الرغبة في تجميع الأعلام للفوز بالجائزة المعلن عنها, يمكن العميل استبدال أي أعلام مجمعة بوحدات من اتصالات من خلال الاتصال ب#2018* و تطبيق “”My Etisalat
العرض متاح حتى نفاذ عدد الرحلات
يمكن استخدام خدمة تحويل الرصيد بحد اقصى 100 جنية في خلال فترة العرض
 
تعريف الجائزة
يحصل كل عميل فائز – وفقاً لشروط الاستحقاق (المذكورة ادناه) – على رحلة سفر مقدمة من الشركة الى دولة روسيا في شهر يونيو 2018 المقبل وفقا للشروط والاحكام الموضحه ادناه.




الشروط والأحكام الخاصة بمسابقة (و شجع)
تطبق هذه الشروط و الأحكام فيما بين شركة اتصالات مصر ش.م.م. (و يشار اليها فيما بعد بــ “اتصالات “) و عملائها المؤهلين (و يشار اليه فيما بعد بــ “العميل” أو “المتسابق”). في مسابقة ” جمع و شجع ” (و يشار اليها فيما بعد بــ “. جمع و شجع” و التي تبدأ في( 2018).
حمل تطبيق My Etisalat 
شروط الاستحقاق والأحكام الخاصة بالتعرف على الفائزين واستلام الجائزة:
1. يشترط ان يكون العميل الفائز هو الحائز الفعلي والرسمي للخط المستخدم في المسابقة كما يقر ان كافة البيانات المتعلقة بالخط الفائز صحيحة، و في حالة فوز أي عميل بالجائزة و ثبوت تقديمه لأي بيانات أو معلومات غير صحيحة، فان اتصالات مصر تحتفظ بكامل الحق في استبعاده من قائمة الفائزين و حجب الجائزة عنه و يخضع تقدير ما أذا كانت البيانات المقدمة من العميل صحيحه من عدمه لمطلق تقدير اتصالات مصر.
2. يشترط للحصول على الجائزة أن يتمكن العميل من إثبات انه هو مالك الخط المستخدم في المسابقة وكذلك أرقام أخر مكالمات صادرة منه وقيمة الرصيد الذي تم تحويله، “إن وجد”.
3. يقوم العملاء الفائزين باستلام الجائزة من الاماكن التي سيتم توجيههم اليها وقت اعلامهم بالفوز.
4. يجب على المتسابق عند استلامه للجائزة أن يقوم بتقديم أصل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر الخاص به للاطلاع عليه من قبل الشركة مع حقها في الاحتفاظ بصورة من بطاقة الرقم القومي أو صورة من جواز السفر، وإلا فلن يتمكن من الحصول على الجائزة، كما أنه يتعين على العميل الفائز أن يقوم بالتوقيع علي أقرار باستلامه الجائزة.
5. في حالة كون رقم الخط الفائز مملوك لأحدي الشركات، وكان أحد موظفيها هو المستخدم، يتم التأكد من هوية المستخدم وأهليته للفوز من عدمه من المفوض الرسمي للشركة، وفي حالة اعتراض المفوض الرسمي (بشرط أن يكون هذا الاعتراض مكتوب و مبرر و يتم تسليمه لشركة اتصالات مصر خلال 48 ساعة من تاريخ الاعلام بالجائزة) على تسليم الجائزة لمستخدم الخط يتم استبعاد الفائز من قائمة الفائزين و يتم اختيار متسابق اخر للفوز بالجائزة.
 
6. لا يحق لأي من موظفي اتصالات وأقاربهم حتى الدرجة الثانية أن يشتركوا (بشكل مباشر أو غير مباشر) في المسابقة أو أن يفوز أي منهم بأي من جوائزها.
7. يتم اختيار الفائزين تحت إشراف شركة اتصالات مصر ولجنة مكونة من موظفي الشركة من مختلف إداراتها على ان يقوم العميل الفائز بتقديم الأوراق المطلوبة (جواز سفر صالح حتى نهاية عام ٢٠١٨) ويتم تسليمه خلال ٧٢ ساعة من وقت اعلان فوزهم، وفى حال عدم الالتزام بالمدة المحددة سيتم فورا اختيار فائز اخر
8. تقوم اتصالات مصر بالإعلان عن الفائزين من خلال مختلف وسائل الاعلام و يحق لها ان تقوم بوضع صور أو فيديو أو أسم الفائز في الاعلانات الدعائية الخاصة بالشركة و التي تعرض في جميع الوسائل الإعلامية و مواقع التواصل الاجتماعي و لا يجوز للفائز الرجوع بأي حقوق أو مطالبات مالية أو دعاوي تتعلق بنشر صور أو فيديو أو أسم العميل الفائز، و يحق لاتصالات مصر ان تطلب من الفائزين الظهور في وسائل الإعلام المختلفة التي تحددها الشركة للإعلان عن المسابقة، ويعتبر قبول العميل لهذا الشرط شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة.




يقر العميل / الفائز بأن:
1. اتصالات مصر غير مسؤلة عن أي ضرر أو خسارة أو إصابة يتعرض لها أي عميل يدخل المسابقة أو تنتج عن قبول الجائزة و المشار اليها بعالية ، وغير مسئولة عن اي ضرر أو خسارة أو إصابة أو، لا قدر الله، وفاة قد تلحق بالعميل الفائز أثناء سفره أو خلال تواجده بروسيا او عن أعمال التزوير بأوراق الفيزا في روسيا.
2. يحق لاتصالات مصر استخدام الفيديوهات والصور المسجلة في الحملات الدعائية والترويجية و الاعلانات الخاصة بالمسابقة.
3. لا يجوز له تقديم أي ادعاء بحق اتصالات مصر والشركات التابعة لها والجهات الراعية والجهات المرتبطة فيما يتعلق بأي من الخسائر أو الإصابات أو الأضرار النفسية التي قد تنتج عن عدم استحقاقه أو فوزه بالجائزة، أو الحقوق، أو المطالب، أو الأفعال من أي طبيعة كانت و الناتجة عن المشاركة في المسابقة.
4. لا يجوز له المشاركة في اي برامج تلفزيونية تخص البطولة، بصفته فائز أو مشارك بالمسابقة محل هذا الاتفاق، بدون موافقة ممثل شركة اتصالات مصر، على ان يتحمل العميل المسئولية القانونية في حال المخالفة.
 
5. لا يجوز له اخذ اي متعلقات تخص شركات الاتصالات المنافسة أو الدعاية لأي منها داخل استاد او اماكن التجمهر والمشجعين أثناء سفره أو تواجده بروسيا.
6. لا يجوز له تغيير اي من تدابير او مواعيد السفر المتعلقة بالرحلة، حيث ان مدة الرحلة ٤ ايام ٣ ليالى، تشمل الاقامة في غرفة مزدوجة (اقامة و افطار)، تذكرة الرحلة ذهاب وعودة من المطار، التنقلات من والى الفندق ولا يجوز التنازل عن أو تبديل او بيع الجائزة أو تغير اسم الفائز.
7. الفائزون يجب ان يكونوا علي علم ان الرحلة تشمل فقط الاقامة في غرفة مزدوجة (اقامة و افطار) ، تذكرة الطيران، التنقلات من الفندق و الي المطار.
8. الفائزين الذين ستقوم السفارة الروسية بعدم منحهم التأشيرة ليس لهم الحق في طلب اي تعويض من اتصالات مصر ولا المطالبة بقيمة أو ما يعادل قيمة الجائزة.
9. أن يكون العميل كامل الأهلية ويستوفى جميع الشروط المذكورة أعلاه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة