مزايا خدمة DID من المصرية للاتصالات

مزايا خدمة DID من المصرية للاتصالات

audai audai
المحمول
audai audai27 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one مزايا خدمة ال DID التى تقدمها الشركة المصرية للاتصالات للمؤسسات.
ووفقا لموقع الشركة:
خدمة الـ DID هي خطوط ربط توظف لإستقبال جميع أنواع الإتصالات، ولها دور كبير في خدمة الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت، والمعلومات، والخدمات الصوتية، وغيرها.
هذه الخدمة سوف تمكن شركتك من إستقبال جميع المكالمات من أي مكان إلى شركتك على خطوط الـ DID، من خلال الإتصال بأرقام الـ DID المخصصة لذلك.
مزايا الخدمة:​
ستحصل على 30 قناة – للإستقبال فقط – بسرعة 64 ك بت/ ث بين شركتك، والشبكة التليفونية العامة (PSTN).
ستحصل على 100 رقم تليفون من السنترال التابع لك، مع إمكانية إستقبال 30 مكالمة في نفس الوقت (في حالة رغبتك في حصول كل موظف على خط تليفون مباشر خاص به).
إمكانية استقبال المكالمات الواردة إليك على رقم واحد فقط (وذلك في حالة إستخدامه في مركز خدمة العملاء)
الـ DID له نظام محاسبة ثابت
الرقم المختصر
هو رقم ثابت مكون منخمسة أرقام يبدأ بـ 19 أو 16 ويتيح لعملائك الوصول إليك بكل سهولة من أي مكان، كما يعتبر حلاً مثالياً للفنادق والمطاعم والمستشفيات والعديد من الشركات.
ويمكنك أن تستفيد من هذه الخدمة في حالة وجود أكثر من فرع لشركتك أو مؤسستك حيث يتم ربط الرقم المختصر على أحد تلك الأرقام، وبذلك يمكن لعملائك من خارج المحافظة الاتصال بك دون الحاجة لوجود خاصية النداء الآلي وبدون طلب كود المحافظة.
كما تمكنك هذه الخدمة من تحويل المكالمات الواردة أيام العطلات أو بعد مواعيد العمل الرسمية إلى فرع أخر، واختيار الاسطوانة المناسبة لتبليغ رسالة معينة للعميل.
الرقم المجاني 0800
خدمة الرقم المجاني (0800) من أهم الخدمات التي تساعد على تحقيق رضاء عملائك، حيث تضمن وصول عملائك الحاليين، والجدد إلى شركتك بمنتهى السهولة دون أن يتحملوا تكاليف المكالمات في أي مكان في مصر، وذلك عن طريق رقم واحد سهل التذكر.
مزايا الخدمة:
رقم مناسب لك مهما كان حجم شركتك
يقدم لك الرقم المجاني ميزة تنافسية لتحققي ولاء عملائك، كما يساعدك على تقديم خدمة عملاء متميزة وخلق صورة ذهنية طيبة عند عملائك
رقم واحد بسيط وقوي التأثير وسهل التذكر يربط جميع فروعك
يدعم بقوة حملتك التسويقية
يجعل تذكر عملائك لشركتك أمراً في منتهى السهولة مما يساعدهم على مداومة الاتصال بك
رقمك المجاني سيبقى مرتبطاً بشركتك حتى لو غيرت أياً من مقار فروعك المختلفة
يمكنك الجمع بين الرقم المجاني وخدمة الـ DID (اضافة رابط لتحويله للخدمة )إذا كنت تتوقع استقبال أكثر من 30 مكالمة في نفس الوقت
يمكنك توجيه المكالمات الواردة إليك جغرافياً لأقرب فرع وفقاً لاختيارك الخاص أو توجيه المكالمات بعد ساعات العمل الرسمية سواء لرسالة صوتية مسجلة أو لفرع معين يعمل 24 ساعة في اليوم
هذه الخدمة مثالية في حالة تقديمك لخدمة التوصيل للمنازل حيث تساعد عملائك على الاتصال بك بسهولة
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة