مترو الأنفاق: مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات إلى الثامنة مساء يوميا

مترو الأنفاق: مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات إلى الثامنة مساء يوميا

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia24 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلن المهندس خالد صبرة العضو المنتدب لشركة مترو الأنفاق للتشغيل والصيانة بخطوط مترو الثلاثة عن مد ساعات العمل ببعض مكاتب الاشتراكات إلى الساعة الثامنة مساء يوميا ، وتشغيل جميع المكاتب أيام الجمعة والعطلات حتى الرابعة مساء اعتباراً من اليوم الاثنين ولمدة شهر كامل.

وأوضح صبرة ، في بيان له ، أن هذا الإجراء يأتي انطلاقاً من حرص الشركة على تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب، والقضاء على الازدحام والتكدس أمام مكاتب الاشتراكات تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال : “إنه تم تخصيص بعض المكاتب الاشتراكات للعمل بالنظام السابق ذكره لمدة شهر وهي مكاتب حلوان وحدائق الزيتون والمعادي بالخط الأول، وكلية الزراعة والشهداء والعتبة وجامعة القاهرة بالخط الثاني، والعباسية بالخط الثالث”.

وفي سياق متصل .. أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن الشركة حريصة على تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب، مشيرا إلى أن جميع مكاتب الاشتراكات السابق ذكرها مستعدة لاستقبال واستخراج كافة أنواع الاشتراكات (طلبة – جمهور – كبار سن – ذوو احتياجات خاصة).

وأوضح عبدالهادي أن الشركة أصدرت تعليماتها بأن تعمل جميع مكاتب الاشتراكات يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً لمدة شهر كامل .. مضيفا أن هناك وسائل تواصل مع جمهور الركاب ومنها الخط الساخن 16048 ويعمل على مدار 24 ساعة، وكذلك استقبال كافة الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى على الأرقام الخاصة بخدمة الواتساب (01221116048- 01021778887)، وكذلك الصفحة الرسمية لمترو القاهرة عبر الفيسبوك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة