ما الهاتف الذي يمتلك أفضل بطارية من هواتف الآيفون ؟

ما الهاتف الذي يمتلك أفضل بطارية من هواتف الآيفون ؟

one
المحمول
one1 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة أبل منذ فترة قصيرة العديد من هواتف الأيفون الجديدة والتي تأتي جميعها بأسعار باهظة، وبمواصفات متقاربة نوعاً ما ربما أكثرها قوة هو iPhone X.

ولكن رغم ذلك قد نقع في حيرة الاختيار بين هذه الهواتف الجديدة، فسعر iPhone X الباهظ قد يجعله اختيار صعب، والتشابه بين iPhone 8 و إصدار 8 Plus يصعب عملية الاختيار أيضاً.
إلا أن معرفة ميزة واحد فارقة بين هذه الهواتف قد تؤثر على قرارك النهائي، وهي بالطبع عمر البطارية الأقصى لكل هاتف، والمقصود هنا بالطبع هو أقصى مدة يصمد بها الهاتف بدون شحن.
عملية الاختبار هذه جاءت من موقع CNET الذي أجرى مجموعة مختلفة من الاختبارات على أداء الهواتف، وقدم بعدها تقرير لمتوسط عدد الساعات التي حافظت فيها هذه الهواتف على نشاطها قبل نفاد الشحن بالكامل.
من الغريب أن أفضل هاتف من حيث البطارية هو ليس الأغلى ثمناً، وإنما iPhone 8 Plus جلس على عرش المرتبة الأولى بفضل صموده لمتوسط 13.75 ساعة.
في المرتبة الثانية نجد iPhone 8 العادي، بمدة قريبة جداً من الإصدار السابق عند 13.5 ساعة، حيث هذا الفارق ليس كبير ولكنه جدير بالذكر بكل تأكيد.
ربما لم يتوقع أحد ذلك لكن هاتف iPhone X لم يتمكن من الفوز في هذا الاختبار بل انتهى به الأمر في المرتبة الأخيرة على أنه البطارية الأسوأ، بصمودها لمدة 11.45 فقط.

 
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة