مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتطبيق خاص بالاطفال

مايكروسوفت تحصل على براءة اختراع لتطبيق خاص بالاطفال

one
أسواق عالميةتكنولوجيا
one18 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تعتبر شركة مايكروسوفت من عملاقة التكنولوجية بالعالم وهي تعمل دائمًا وأبدًا على الإنتاجية والإبتكار، ومن الجيد أن نرى الشركة تنظر في استخدام أدواتها في سياق الأسرة، حيث سجلت الشركة بالأمس براءة إختراع خاصة بالأطفال.

من ناحيته إسم البراءة “تطبيقات الحبر” وهي خاصة بتعامل الأطفال مع أجهزتهم الإلكترونية، وتوضح الشركة الشركة في هذا السياق ان الهواتف والأجهزة اللوحية يمكن أن تكون مفيدة للترفيه للأطفال، ولكن غالبًا ما تحتوي على معلومات خاصة لا تريد مشاركتها مع الأطفال.

لتأتي هذه البراءة والمتمثلة فكرتها في إبعاد الأطفال عن ملفاتك الشخصية بواسطة قفل الشاشة مع إبقاء بعض الألعاب مثل سدوكو والكلمات المتقاطعة وربط النقاط أو كتب التلوين التي يمكن الوصول إليها من شاشة القفل.

وبعد ذلك يكون أحد الوالدين قادرا على تمرير الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف إلى الطفل، والذي مع القلم يمكن بعد ذلك القيام بالأمور دون القلق على البيانات الشخصية، كذلك مايكروسوفت تقترح على الأطفال حفظ الإبداعات عبر إدخال بريد إلكتروني خاص بهم.

أخيرًا مصمم هذه البراءة هو جريج ويغونيك وهو المصم المشارك جهاز الإكس بوكس ونظارة HoloLens، وأشار “نأمل بأن تكون هذه الفكرة وفي نهاية المطاف مثمرة للأسرة”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة