مارسيليا للاستثمار العقاري تؤكد ضرورة دعم الحركة السياحية

مارسيليا للاستثمار العقاري تؤكد ضرورة دعم الحركة السياحية

ahmed attia
2018-10-03T11:18:59+02:00
2018-10-03T11:19:18+02:00
عقارات
ahmed attia3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أكد شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا العاملة في مجال الاستثمار العقاري أهمية دعم وتنشيط كافة أشكال الحركة السياحية ، خاصة أن مصر تمر الآن بمرحلة استقرار .

وقال حليو أن المجموعة أعلنت رعايتها للدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي تنطلق فعالياته اليوم 3 اكتوبر ولمدة 7 أيام تنتهي في 9 أكتوبر تحت شعار ” القدس عربية ” .

وأشار الى أن سياحة المهرجانات تعد أحد أهم الفرص التي يمكن أن تساهم في نقل هذه الصورة للعالم اجمع.

أضاف: أن المجموعة ستدعم المهرجان لتحسين صورة مصر أمام العالم , وأن هناك رموز فنية عربية ودولية مشاركة في المهرجان.

تابع أن جميع الأفلام المشاركة في المهرجان سيتم عرضها عبر شاشات السينما الخاصة بمشروع ” مرسيليا فلورانس المنتزه” طوال مدة المهرجان .

الجدير بالذكر إن الدورة 34 من المهرجان تضم ثلاث مسابقات رئيسة ، مسابقة البحر المتوسط للأفلام الروائية الطويلة التي تضم فيلم “دمشق حلب” لدريد لحام في عرضه العالمي الأول بسينمات مرسيليا فلورانس ومسابقة نور الشريف ومسابقة للفيلم القصير.

كما سيتم الاحتفال بمرور 10 سنوات على وفاة الفنان السكندري يوسف شاهين وسيكون أيضاً من المكرمين الموسيقار عمر خيرت والناقدة ماجدة موريس.

وأوضح رئيس مجلس ادارة مجموعة مرسيليا ، أن رعاية فعاليات مهرجان الإسكندرية وغيره من المهرجانات أو المؤتمرات يمكن أن تنعكس إيجابيأ على الاقتصاد المصري بكافة صوره.

وتستهدف المجموعة دعم وتنشيط قطاع السياحة الذي يمثل أحد أهم أهدافنا من خلال توفير خدمة فندقية راقية وعلى أعلى مستوى ، تستطيع من خلالها مصر ان تكون وجهة واختيار اولى للسائحين من مختلف دول العالم لاسيما في منطقة الساحل الشمالي وبما ينعكس على الاقتصاد الوطني بشكل عام.

ويعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز وأهم مهرجانات السينما ويعقد في مدينة الإسكندرية في شهر أكتوبر من كل عام ، وقد أفتتح للمرة الأولى في عام 1979 من قبل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.