ماذا يعنى إنخفاض تكلفة العاملين بالمصرية للاتصالات أمام الإيرادات؟

ماذا يعنى إنخفاض تكلفة العاملين بالمصرية للاتصالات أمام الإيرادات؟

audai audai
إتصالاتإختيارات ون عربي
audai audai15 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تراجعت تكلفة العاملين بالشركة المصرية للاتصالات من اجمالى الايرادات لتبلغ بنهاية سبتمبر الماضى 25 % مقارنة بنحو 32 % نفس الفترة من العام الماضى .

وهو ما يعنى ان مساهمة العاملين بالشركة المصرية فى تحقيق الإيرادات اصبحت اكبر خلال عام .
وحققت الشركة المصرية للاتصالات ايرادات بقيمة 13.2 مليار جنيه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى مقابل 9.65 مليار جنيه نفس الفترة من العام الماضى بزيادة 37 % وهذه الزيادة أكبر من زيادة تكلفة العاملين خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى وهو ما ادى الى تراجع التكلفة من اجمالى الايرادات .
ووصلت تكلفة العاملين فى الشركة المصرية للاتصالات خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى الى 3.3 مليار جنيه أجور ومرتبات وخلافه مقابل 3.1 مليار جنيه نفس الفترة من العام الماضى .
وتعتبر النسبة التى وصلت اليها الشركة المصرية للاتصالات لتكلفة العاملين من الايرادات بواقع 25 % الافضل منذ سنوات , وهى المتوسط العالمى للشركات الكبيرة من حيث عدد العاملين بها.
وتعانى الشركات الكبرى ذات العدد الأكبر من العاملين من ارتفاع تكليف العمال أمام الايرادات وبالتالى تراجع الربحية , وتعمل هذه الشركات على خفض تكلفة العاملين لتحقيق ربحية أعلى , ويتم ذلك بزيادة مساهمة العاملين من تحقيق الايرادات .
ووفقا لنتائج أعمال الشركة ارتفعت ايرادات المصرية بقيمة 3.6 مليار جنيه خلال هذه الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى , ما ادى الى ارتفاع مساهمة العاملين فى ايرادات المصرية بنهاية سبتمبر الماضى.
وحققت المصرية للاتصالات صافى ربح بلغ 3.5 مليار جنيه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى مقابل 3.1 مليار جنيه نفس الفترة من العام الماضى بزيادة 12 % .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة