ماذا ننتظر من شركة One plus في 2018 ؟

ماذا ننتظر من شركة One plus في 2018 ؟

one
أجهزة
one18 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اذا نظرنا الى مسيرة شركة وان بلس في عام 2017 سنرى أنها حققت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى زيادة شعبيتها في الكثير من الأسواق العالمية، وخاصة في السوق الهندي خاصة بعد إصدار نسخة حرب النجوم من هاتفها Oneplus 5T والتي تم إصدارها في الهند تزامنًا مع الجزء الجديد من سلسلة أفلام حرب النجوم.

ولم تكتفي الشركة بذلك بل قامت أيضًا بإطلاق أسماء أول 37 عميل قام بشراء الهاتف على النجوم مما سبب سعادة كبيرة لمستخدمي هواتف الشركة، ولكن ماذا عن العام الجديد.

OnePlus-one eg dot net
OnePlus-one eg dot net

ماذا قدمت الشركة في 2017 ؟
ظهرت بعض المشاكل في شاشة هاتف OnePlus 5 عند استخدام الشاشة في التصفح السريع، واتضح بعد ذلك أنه بعض الهواتف قد وضعت الشاشة فيها بشكل عكس، كما أن الكثير من الناس قاموا بالشكوي من أداء الهاتف، وأنه أقل من الأداء التي وعدت الشركة عملائها به.
وقد وعدت الشركة ألا تكرر مثل هذه الأخطاء في العام الجديد، وأن تحاول إصلاح تلك المشاكل في الهواتف القديمة قدر الإمكان، كما عاني هاتف OnePlus 5T من بعض المشاكل مثل عدم قدرتها على تشغيل خاصية الـ HD،وكذلك دعم مشروع Treble في تحديث أوريو.
توقعات العام الجديد :
قالت شركة وان بلس أن أكبر ميزة تأتي بها الهواتف الخاصة بالشركة هي السعر المنخفض مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى، وقد رفضت الشركة المشاركة في الجمعة السوداء وصرحت بأن أسعارها عادلة تمامًا إذا ما قورنت ما الشركات الأخرى.
OnePlus-one eg dot net
OnePlus-one eg dot net

وقد صرح كارل بي مؤسس الشركة أن وان بلس مستمرة في سعيها الدؤوب لإصلاح أخطائها وقد قال أن الشركة عمرها ما زال أربع سنوات فقط، وسوف يواصلون السعي لتحقيق سيطرة أكبر في مختلف الأسواق العالمية وأن عام 2017 كان عام مميزًا بالنسبة للشركة استطاعت من خلاله إظهار قدراتها على التصنيع والتسويق كما ساهم في جعل اسم الشركة أشهر من ذي قبل.
وقال أن الشركة في هذا المرحلة تعكف على دراسة الأخطاء التي حدثت أثناء العام الماضي وستحاول تصحيحها والاستفادة منها بشكل كبير، داعيا الناس إلى الحكم على الشركة بعد تصحيح هذا الأخطاء، وأن عام 2018 يحمل الكثير من المفاجأت التي تجهزها الشركة ولم يعلن بعد عنه نوع هذه المفاجأت.
ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف جديد خلال هذا العام، ومن الجدير بالذكر أن آخر الأحداث التي قامت بها شركة وان بلس كانت المعرض الخاص بها في الهند في سينما IMAX Wadala بمدينة مومباي الهندية ، وقد أعلنت أثناء ذلك الحدث إطلاق هاتف OnePlus 5T نسخة حرب النجوم.
وقد قامت أثناء ذلك الاحتفال ، بتقديم الكثير من المشروبات والوجبات الخفيفة والكثير من الهدايا المختلفة للحاضرين، وقدد حددت سعر التذكرة 15 دولارًا أمريكيًا، لكي يستطيع الكثير من الناس الحضور.
OnePlus 5T- ONE eg dot net
OnePlus 5T- ONE eg dot net

وقد جاء الهاتف بنفس المواصفات التي جاءت بها النسخة الأصلية، ولكنه مختلف في تصميمه بعض الشىء، فبالنظر إلى الواجهة الأمامية نجد أنها تحتوي على الشاشة التي تأتي بحجم 6.01 بوصة، وفي أعلاها تتواجد الكاميرا الثانوية للهاتف بدقة 16 ميجابكسل، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فهي تأتي مع إصدارين لهذه النسخة، الأول باللون الأبيض وفي أسفلها يتواجد شعار سلسلة أفلام حرب النجوم باللون الأحمر، والثانية باللون الأسود وفي منتصفها يتواجد شعار سلسلة أفلام حرب النجوم باللون الأحمر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة