لينك مباشر الآن صراع العروش الحلقة 6 الموسم الثامن مترجم أونلاين

لينك مباشر الآن صراع العروش الحلقة 6 الموسم الثامن مترجم أونلاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

لينك مباشر الآن صراع العروش الحلقة 6 الموسم الثامن مترجم أونلاين نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

صراع العروش مبنيٌّ على سلسلة روايات أغنية من ثلج ونارويتبع نفس مسار الرواية تقريباً. تقع أحداث المسلسل عالمٍ خيالي يتكوّن من أربعِ قارات، القارة الرئيسيّة تُسمى بـ ويستروس التي تَضُم كياناً سياسياً معروفٌ باسم الممالك السبع.

وتتصارع سبع عائلات نبيلة للسيطرة على العرش الحديدي، وهيَ يابسة عرضُها ضيّق وممتدة طولاً من الشمال إلى الجنوب، يتمّ تقسيمها غالباً إلى منطقتين جُغرافيتين متكافئتان من حيث الأهمية، الشمال والجنوب.

لينك مباشر الآن صراع العروش الحلقة 6 الموسم الثامن مترجم أونلاين

الجزء الشمالي مكون من منطقة واحدة ألا وهيّ الشمال وهي موطِنٌ للرجال الأحرار أو الهَمج وأغلبها لم يتم استكشافُه، ويفصل بينَه وبين الجنوب جدارٌ ضخمٌ مبنيّ من الجليد والسحر القديم ليحمي سُكّان المملكة من هجوم الموتى السائرين والمخلوقات الأسطوريّة الأخرى.

بينما الجنوب يتكون من ثمانِ مناطق مُختلفة وهي: جُزر الحديد، وبلاد الروافد، ومنطقة وادي آرين، والمنطقة الغربيّة، وآراضي العاصفة، ومنطقة الريتش، وآراضي التاج، ومنطقة دورنا.

أبطال مسلسل Game Of Thrones

  • “بيتر دينكلاج” في دور “تيريون لانيستر”
  • “لينا هيدي” في دور “سيرسي لانيستر”
  • “إميليا كلارك” في دور “دنيرس تارجارين”
  • “كيت هارينغتون” في دور “جون سنو”
  • “صوفي تيرنر” في دور “سانسا ستارك”
  • “مايسي وليامز” في دور “آريا ستارك”
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.