لينكد إن يطلق خاصية جديدة تُسهل التقدم للوظائف

لينكد إن يطلق خاصية جديدة تُسهل التقدم للوظائف

ahmed ali
تكنولوجيا
ahmed ali2 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وكالات
أطلق موقع “لينكد إن” للتوظيف والتواصل الاجتماعي، خاصية جديدة، تُسهل على مستخدميه التقدم للوظائف والتواصل بين بعضهم، بحسب موقع “إندجادجيت”.
ويتيح “لينكد إن” الآن إمكانية مشاركة المستخدم لملفه الشخصي، من خلال إجرائه لمسح لرمز “كيو آر”، والموجود عند الضغط على شريط البحث في الصفحة الرئيسية.
وعند مسح رموز “كيو آر” الخاصة بالآخرين، سيتم الانتقال بصورة تلقائية إلى الملف الشخصي لهم، كما أن المستخدم في إمكانية مشاركة الرمز الخاص به، من خلال تطبيقات المراسلة أو البريد الإلكتروني، أو إضافته إلى مواقع الإنترنت أو تواقيع البريد الإلكتروني، أو ملفات السيرة الذاتية أو الكتيبات أو الشارات أو القوائم.
كذلك يتضمن تطبيق “لينكد إن”، خاصية الترجمة للمنشورات الموجودة في قسم “لينكد إن فيدز”، وتتم عملية الترجمة من خلال واجهة برمجة تطبيقات “مايكروسوفت تكست أنالاتيك إيه بي آي”، والتي توفر أيضا ترجمات لكل من مواقع “بينج” و”سكايب” و”تويتر”، وهي متاحة بأكثر من 60 لغة.
وتتوافر رموز “كيو آر” في “لينكد إن” على هواتف آيفون وأندرويد، بينما تتوافر ميزة الترجمة على إصدارات سطح المكتب وإصدارات الويب للهواتف، وسيتم طرحها على أجهزة أندرويد وآيفون خلال الأسابيع المقبلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة