لايف أونلاين حصري بث مباشر مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن

لايف أونلاين حصري بث مباشر مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

لايف أونلاين حصري بث مباشر مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة السادسة نقدمها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

صُوِّرَ المسلسل في أستديوهات بلفاست وعدة مواقع أخرى في أيرلندا الشمالية ومالطا واسكتلندا وكرواتيا وآيسلندا والولايات المتحدة والمغرب.

وعُرِضَ لأولِ مرّة على HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011. وعُرِضَ حتّى الآن 7 مواسِم من أصل ثمانية، وبدأ عرض الموسم الثامن في 14 أبريل 2019.

لايف أونلاين حصري بث مباشر مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن

وصراع العروش أو لعبة العروش، وبالإنجليزية Game of Thrones؛ هو مسلسل دراما وفانتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف “David Benioff”، ودانيال وايز “Daniel Bob Weiss” لصالحِ قناةِ “HBO“، وهو مستوحى من رواية “أغنية الجليد والنار” للكاتب والمؤلف جورج مارتن.

أغلب حلقات هذه السلسلة تمت كتابتها من طرف بينيوف ووايز معاً، كما أن مؤلف الرواية مارتن والذي يعمل كمنتجٍ تنفيذيّ للمسلسل كان يكتب حلقة واحدة في كل موسم، عدا الموسم الخامس والسادِس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابة أي حلقة للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان “رياح الشتاء”.

صُوِّر المسلسل في أستوديوهات بلفاست “Belfast” بإيرلندا الشمالية، وأيضا في عدة مواقع أخرى من العالم كمالطا، وإسكتلندا، وكرواتيا، وآيسلندا، والولايات المتحدة، والمغرب، وعُرِضَ لأولِ مرّة على قناة HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011، ويُعرض حاليًا الموسم السابع له يوم الإثنين على الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، ومدة عرض الحلقة 60 دقيقة، على أن يُعرَض الموسم الثامن في 2018.

تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة في نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، ومن جهة أخرى يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد، والذي تجسده مخلوقات خيالية مرعبة.

يتناول المسلسل من خلال شخصياته المثيرة عدة قضايا؛ من بينها: الطبقية الاجتماعية، الحروب الأهلية، الجنس، قصص الحب، السحر والشعوذة، السياسة والجريمة..، وجميع هذه القضايا من الصعب أن تجتمع في عمل درامي واحد، وهذا ما جعل المسلسل بأحداثه الدرامية المثيرة مميزا حتى أضحى الأكثر مشاهدة حول العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.