لافا الهندية تخطط لإنشاء 30 مركز خدمة عملاء في مصر

لافا الهندية تخطط لإنشاء 30 مركز خدمة عملاء في مصر

one
أجهزةإتصالات
one27 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قالت شركة لافا تكنولوجى المتخصصة فى صناعة الهواتف المحمولة ان الإلكترونيات الاستهلاكية صناعة عالمية تبلغ قيمتها 2 تريليون دولار و اليوم تنمو هذه الصناعة عبر تلبية احتياج المستهلكين لمنتجات ذات جودة عالية.

وقالت شركة لافا تكنولوجى فى بيان لها بمناسبة إحتفال جمهورية الهند بالعيد ال 68 : ” على مدى العقدين الماضيين، الإبداع كان المحرك الأساسي لصناعة الهواتف المحمولة في العالم. حيث كانت العلامات التجارية العالمية المتواجدة في أمريكا وأوروبا وكوريا في منافسه شديدة تسعى للسبق في الابتكار و طرح كل ما هو جديد. هذه المنافسة جعلت الأجهزة المحمولة جزءا لا يتجزأ من الحياة البشرية من خلال جلب إمكانيات متنوعة لجهاز واحد ” .
وبحسب الشركة فأنها تخطط لإنشاء 30 مركز خدمة عملاء بالسوق المصري وعدد من مراكز الابحاث و التطوير وذلك في إطار خطتها للتوسع بالسوق المحلية.
وأضافت الشركة : اليوم الهاتف المحمول قد استبدل الكاميرات الرقمية، الكشافات، الآلات الحاسبة، المفكرات و إلى حد كبير أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. أصبح الهاتف المحمول اليوم مصدرا رئيسيا للوصول إلى الإنترنت، حجز الفنادق وتذاكر السفر والترفيه والأهم من ذلك التنقل للجهات المطلوبة بدقة.
وأوضحت أن العلامات التجارية العالمية كانت، على مدار العقدين الماضيين، تتنافس على الدفع بمميزات جديدة وجلب التقنيات المبتكرة للمستهلكين مما أدى إلى تحول الهاتف المحمول من أداة للتحدث إلى جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان واليوم لا يمكنك تخيل الحياة في غياب هاتفك النقال.
واشارت ” لافا تكنولوجى ” إلى أن هذه المنافسة إلى خلق العديد من العلامات التجارية الأخرى التي تستخدم التكنولوجيات المتاحة والنظام البيئي لإنتاج هواتف منخفضة التكلفة وغنية بالإمكانيات دون الاستثمار بشكل كبير في جودة المنتج والتصنيع.
وقالت أن هذا السباق، الذي كان يسعى لتزويد الأجهزة بالمزيد من المميزات، أدى إلى ولادة العديد من العلامات التجارية الجديدة التي أغرت المستهلكين بإمكانيات الأجهزة بالتزامن مع تجاهل هذه العلامات التجارية لجودة المكونات المستخدمة في التصنيع وانعدام وجود خدمة ما بعد البيع ذات جودة عالية.
كل هذه العلامات التجارية سوف تواجه صعوبة كبيرة في العقد المقبل الذي سيشهد تغير جذري في تعريف مستخدم الهاتف المحمول للجودة و أهميتها بالإضافة لتغير حاجة المستهلك من الهواتف ضعيفة الجودة المليئة بالمميزات إلى هواتف ذات جودة عالية وكفاءة يعتمد عليها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة