كيف تعيد الكمبيوتر القديم لكفائته ؟

كيف تعيد الكمبيوتر القديم لكفائته ؟

one
المحمول
one22 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ارتفاع اسعار اجهزة الكمبيوتر نتيجة تحرير سعر الصرف جعلنا نحاول تحسين اجهزتنا القديمة لنعيد استخدامها، فإذا كان لديك كمبيوتر قديم بطيئ وتريد التمسك به لفترة أطول قليلا قبل رميه في سلة المهملات، يمكنك عمل هذه الخطوات.

نيفروير شركة بدء التشغيل ومقرها نيويورك أوجدت برمجيات التي يمكن أن تحول جهاز كمبيوتر ويندوز أو أبل من العقد القديم إلى جهاز كمبيوتر يستند إلى سحابة تعمل بشكل كامل. البرنامج يجدد أساسا أجهزة الكمبيوتر القديمة من خلال تحويلها إلى جهاز كروم بوك – أجهزة الكمبيوتر التي تشغل نظام التشغيل جوجل كروم – في أغلفة قديمة.

دعي CloudReady (سحابة جاهزة)، وأنها يمكن أن تجعل أجهزة الكمبيوتر القديمة بشكل أسرع وأكثر قابلية للاستخدام عن طريق التحول لجوجل كروم نظام التشغيل، والتي لا تتطلب العديد من الموارد أو السلطة إلى أنظمة التشغيل الأخرى. هنا يمكن إطالة عمر جهاز كمبيوتر بطيئ كنت تخليت عن الأمل فيه.

برنامج Neverware مجاني للاستخدام الشخصي، أو يكلف 59 دولار في جهاز الكمبيوتر الذي يتم استخدامه في بيئة تعليمية، مثل المدارس، ويأخذ 42 دقيقة للتثبيت.

1. ما تحتاج: عصا USB، وأجهزة الكمبيوتر المحمول القديم وعنوان Gmail بشكل أكثر تحديدا، سوف تحتاج إلى واحد أو أكثر محركات الأقراص USB 2.0 فارغة مع سعة تخزين 8 أو 16 جيجا بايت، وجهاز كمبيوتر محمول أو شخصي بعمر ليس أكثر من 10 سنوات. هناك حاجة إلى عنوان Gmail لإقامة جوجل كروم نظام التشغيل.

2. قبل البدء: احتياطية للمعلومات الهامة الخاصة بك

فإن عملية مسح جهاز الكمبيوتر تماما لذلك تأكد من نسخة احتياطية من كافة البيانات الهامة الخاصة بك قبل بدء العملية. وفيما يلي تعليمات ويندوز وماك.

3. تحقق نموذج جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تأكد من أن نموذج الكمبيوتر متوافق مع CloudReady ومعرفة ما اذا كان هناك أي متطلبات فريدة من نوعها لجهازك.

4. تحميل البرنامج

توصيل عصا USB إلى أي جهاز كمبيوتر – ليس من الضروري أن تكون القديمة لديك – وتحميل ملف .zip من Neverware. فتح متجر Chrome وتثبيت أداة استرداد Chromebook عن طريق اختيار “إضافة إلى Chrome”. وبمجرد تركيب، فتح الأداة المساعدة للاستعادة، انقر على رمز الترس في الجانب الأيمن العلوي واختر “صورة استخدم المحلية”. العثور على الملف zip. الذي قمت بتحميلها من Neverware. ثم العثور على USB من القائمة المنسدلة قبل النقر على “متابعة” ثم “إنشاء الآن”. وهذا بدوره سيحول USB الخاص بك إلى المثبت CloudReady وسوف يستغرق حوالي 20 دقيقة.

5. قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من USB

وضع USB في الكمبيوتر الذي تريد تجديد وبدء تشغيله من USB. الكمبيوتر يجعل نماذج USB بطرق مختلفة – للحصول على المشورة حول كيفية إعادة تشغيل النموذج الخاص بك تحقق من تعليمات Neverware. أنه يعمل بشكل عام عن طريق توصيل USB فيه والضغط مرارا زر واحد، مثل F12 أو الخيار، في حين يتحول الكمبيوتر.

6. تثبيت البرنامج

انقر على علبة النظام في أسفل يمين الشاشة واختيار “تثبيت CloudReady”. وسوف تعطى لك خيار الكتابة نظام التشغيل القديم لجهازك الكمبيوتر – والتي سوف يحذف كل المحتوى الموجود على الجهاز – أو لإنشاء نظام المقسمة بحيث يمكنك الاستمرار في استخدام نظام القديم. متاح فقط على بعض أجهزة الكمبيوتر خيار “ثنائي التمهيد” تقسيم. عندما اكتمال التثبيت سيتم إعادة تشغيل الكمبيوتر.

7. الاتصال بالإنترنت ومتابعة إعداد تعليمات

عليك ان تحصل على عنوان Gmail أو مسجل نطاق Google لهذا الجزء. اتبع الإرشادات لتسجيل الجهاز وها نحن هنا، لديك جهاز Chromebook يعمل.

يجب أن يستغرق 20 دقيقة لتحويل USB إلى المثبت CloudReady، ودقيقتين لبدء ما هي عملية التركيب، 20 دقيقة على جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة