كيف تحقق الأرباح من الفيسبوك ؟

كيف تحقق الأرباح من الفيسبوك ؟

one
المحمولشبكات إجتماعية
one23 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نشرح لكم في هذا التقرير طريقة تحقيق الأرباح من الفيسبوك، وخاصة إن الفيسبوك أصبح أكبر موقع للتواصل الإجتماعي فمن خلاله يمكن الحصول علي نسبة مشاهدة عالية، ومن هذا المنطلق فإننا نجد يومياً أنه تطرح العديد من الطرق والأساليب التي يمكن من خلالها الربح من الفيسبوك.

Facebook
Facebook

هناك العديد من الأساليب للربح عبر الفيس بوك وسوف نحاول في هذا التقرير شرحها .

الربح من الفيس بوك المحترف :

يمكن لكل من لديه صفحة علي الفيس بوك أن يكسب المزيد من الربح من خلالها، وذلك من خلال إضافة العديد من الأصدقاء الذين يهتموا بنفس المجال الذي يرغب الفرد التربح منه وهنا تستطيع أن يحول صفحة بروفايله العادي إلي صفحة رئيسية تهتم بمنتج محدد.
وبناءاً عليه يمكن لأي فرد سواء من الأصدقاء أو غيرهم أن ينشر علي صفحته إعلاناً عن منتج معين في مقابل الحصول علي عائد مادي.
ومن طرق الربح المحترفة علي الفيس بوك أن يقوم مدير لصفحة لها نفس إهتمامات صفحتك أو حتى لها إهتمامات مختلفة أن يطلب منك أن تضع رابط صفحته متضمناً إعلان علي صفحتك كنوع من الدعاية لصفحته وأيضاً هذا يكون في مقابل الحصول علي عائد مادي.

طريقة الربح من فيديوهات الفيس بوك :

لا شك أن هناك ملايين من الفيديوهات اليومية التي نعثر عليها خلال تصفحنا علي الفيس بوك، وفي الحقيقة من يمكنك أن تربح من خلال بث تلك الفيديوهات !  والجدير بالذكر هي نوعية خدمة جديدة قد قررت إدارة الفيس بوك ان تطرحها لكافة مستخدميها ولكن بشروط مقننه، أهمها أن يكون هذا الفيديو ملكك أو ليس له حماية بخصوص الطبع والنشر.
حيث يمكنك أن تجني الكثير من الأرباح من خلال تفعيل خدمة الإعلانات التي تظهر علي تلك الفيديوهات كما هو الحال في اليوتيوب، حيث ستتقاسم إدارة الفيس بوك معك تلك الأرباح بنسبة 55% لك و45% لإدارة الفيس بوك.

الربح من صفحتك علي الفيس بوك :

من منا الآن ليس لديه صفحة علي الفيس بوك بل إن من هناك من له العديد من الصفحات التي تحمل بين طياتها ألاف من المعجبين الذين يتفاعلون مع كل ما ينشره الفرد علي تلك الصفحات، ولكن هل فكرت يوماً أن تكون تلك الصفحة مصدراً لجني المزيد من المال ؟؟
إذا فكرت أو لم تفكر نحن سنطرح عليك بعض الآليات التي تمكنك من جعل تلك الصفحة التي تملكها مصدراً لدخل خاص بك يتغير ويزداد يوماً بعد يوماً وفقاً لإهتمامك بالأمر ورغبتك في التميز والحصول علي المزيد من الربح من هذا المجال.
إحدى طرق الربح من خلال صفحتك أن تقوم بالتواجد علي تلك المواقع الخدمية المصغرة كموقع ( فيفر) أو ( خمسات) حيث يمكنك من خلالهم أن تروج لصفحات أخرى وذلك في مقابل الحصول علي عائد مادي، ولكن يجدر بنا هنا أن ننوه عليك ونلفت نظرك أنه ليس هناك داعي أن تكثر من تلك النوعية من الترويج حتى لا تسبب الملل لمتابعي صفحتك.

عمل موقع والتربح من إعلانات جوجل :

في حالة أن صفحتك قد وصلت إلي قدر كبير من الشعبية والإنتشار في مجال محدد فيمكنك في هذه الحالة أن تقوم من جانبك عمل مدونة وتقوم بنشر المزيد من المنشورات والمقالات عبر تلك المدونة، والجدير بالذكر أن هذا الأمر سوف يضمن لك المزيد من الزيارات والإنتشار والتواجد بشكل كبير ليس فقط علي الفيس بوك ولكن عبر جوجل أيضاً.
حيث يمكن أن تقوم بوضع المزيد من إعلانات شركة جوجل أو غيرها من الشركات الأخرى علي تلك المدونة، ولا شك أن هذا المر يعني المزيد من الأرباح التي سوف تقوم بحصادها.

التربح من بيع صفحتك عبر الفيس بوك :

من ناحية اخرى يمكنك أن تحصل علي المزيد من الأموال من خلال القيام بعمل صفحة متخصصة في مجال ما ومن ثم العمل علي رفع التفاعل فيها وترويجها بشكل جيد، والجدير بالذكر ان هذا الأمر لن يكلفك إلا بعض الدولارات البسيطة ومن ثم وبعد أن تحصل علي تفاعل كبير يمكنك أن تقوم ببيعها  لمن يرغب في الإستفادة منها في نفس المجال الذي أنشأتها من أجله وأن تستفيد  أنت من جراء ذلك الكثير من الأموال.

نصائح للتربح من خلال الفيس بوك :

وفي النهاية نقدم لك بعض النصائح إذا كنت ترغب في التربح من خلال الفيس بوك وهي كالأتي :

  1. حاول في المقام الول ان تبذل مجهود كبير في إنشاء صفحة مميزة والتميز هنا يتمثل في جودة المحتوى الذي من المفترض أن تقدمه تلك الصفحة.
  2. إحرص علي أن تختار مجال عليه إقبال من قبل الكثير من الأفراد حيث يكون مصدر إهتمام.
  3. دائماً وأبداً طور من نفسك وأبحث عن كل ما هو جديد وكن علي يقين أن ذلك سوف يعود عليك بالمزيد من الأرباح.
  4. إحرص علي الإبداع في محتوى الصفحة وكن سباقاً دائماً للتميز عن غيرك فهذا يتيح لك فرصة جني المزيد من الأموال.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة