كيف تحذف تغريداتك القديمة على تويتر؟

كيف تحذف تغريداتك القديمة على تويتر؟

audai audai
المحمول
audai audai4 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إذا كنت ترغب في البدء من جديد في حسابك على تويتر بدون عمل حساب جديد وخسارة جميع متابعيك واسم المستخدم الخاص بك فإن حذف جميع تغريداتك القديمة أو معظمها هو الحل لذلك وها هي الطريقة لفعل ذلك .
جميع التطبيقات الموجودة في المقال مجربة ولن تضر بحسابك أو معلوماتك الشخصية فمهمتها الوحيدة هي حذف جميع تغريداتك وفقا لخياراتك
قبل أن نبدأ : إذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة ترغب في حذفها فإن العملية ستتم ببساطة أما إذا كان لديك أكثر من ذلك العدد فسيكون الأمر أصعب
ماذا يخزن تويتر ؟
قديما كانت سياسة تويتر هي السماح بعرض 3200 تغريدة فقط من تغريدات المستخدم على الصفحة ولكن بداية من 2014 سمح بعرض جميع التغريدات وإمكانية البحث عن أي منها ولكن ليس لتطبيقات الطرف الثالث فمازالت حدودها تقف عند 3200 تغريدة .
ماذا يحدث للتغريدات المحذوفة ؟
عندما تقوم بحذف عدد كبير من التغريدات يستغرق الأمر بعض الوقت للسماح لكل تطبيق من التطبيقات المستخدمة بالدخول على تويتر لأن هناك حدود لعدد الطلبات التي يرسلها كل تطبيق من هذه التطبيقات إلى تويتر في الساعة ولكن ذلك يظل أفضل من حذفها يدويا .
وفقا لتويتر عندما تقوم بمسح تغريدات هذا ما يحدث :
يتم حذفها من حسابك وصفحتك والصفحات التي تتابعها ونتائج البحث في تويتر
يتم حذف التغريدات المعادة retweets الخاصة بالمحافظة
إذا قام أي شخص بأخذ أحد تغريداتك من خلال النسخ واللصق وأضاف إليها أو حذف منها فإنها لن تحذف من حسابه
إذا قام أحدهم بإعادة نشر تغريداتك retweet وكتابة تعليق فلن يتم حذفها
لا يمكن حذف التغريدات التي ليست على تويتر




حماية تغريداتك القديمة
بمجرد أن تبدأ في حذف تغريداتك القديمة فليس هناك عودة عن ذلك ولكن إذا كان لديك شعور في أنك قد ترغب في استعادة بعضها فعليك تحميل أرشيف تويتر وهو ملفات تحتوي على جميع تغريداتك .
لتحميل هذا الأرشيف قم بالضغط على صورتك الشخصية وفتح الإعدادات ثم اختيار بياناتك في تويتر Your Twitter Data ، انتقل إلى أسفل الصفحة واضغط على أرشيف تويتر Twitter Archive ثم Request Your Archive طلب أرشيف .
سوف يصلك بريد به رابط يمكنك من خلاله تحميل ملف zip. يحتوي على أرشيفك في تويتر ويمكنك من خلاله الدخول إلى JSON أو CSV وعبر فتح ملف html. يمكنك تصفح الأرشيف والبحث داخله دون اتصال انترنت .
حذف جميع تغريداتك قبل تاريخ معين
إذا كنت غير واثق من رغبتك في حذف جميع تغريداتك القديمة من حسابك فربما تستطيع حذف التغريدات المنشورة قبل تاريخ معين وذلك من خلال تطبيق tweet eraser
بمجرد تسجيلك الدخول عليه يمكنك فلترة تغريداتك وفقا للتاريخ أو الكلمات المفتاحية أو الهاشتاج بعدها تستطيع حذف تغريدات بعينها دون الأخرى أو اختيار الجميع وبدء الحذف وهذا قد يستغرق وقتا وفقا لعدد التغريدات المحذوفة .
حذف جميع التغريدات ذات عمر معين
تطبيق tweet delete هو أداة أوتوماتيكية تقوم بمسح التغريدات ذات عمر معين ( أسبوع – أسبحان – شهر – شهران – 6 أشهر – عام  ) ولا يمكن استعادة التغريدات المحذوفة مرة أخرى .
حذف جميع تغريداتك
إذا اتخذت قرار حذف جميع تغريداتك في تويتر فهناك تطبيقان لذلك twitwipe و Twitter archive eraser .
إذا كان لديك أكثر من 3200 تغريدة لحذفها فإن Twitter Archive Eraser هو أفضل تطبيق مصدر مفتوح لفعل ذلك ولكنه يعمل فقط على منصة ويندوز وهو يعمل باستخدام أرشيف تويتر الذي تحدثنا عن طريقة تحميله سابقا في الأعلى حيث يوجد داخل الأرشيف ID خاصة بكل مستخدم من خلالها يستطيع التطبيق إيجاد التغريدات بسهولة .إذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة لحذفها فعليك استخدام TwitWipe فهو أداة مجانية سهلة الاستخدام وها هو فيديو يشرح لك طريقة استخدامه خطوة بخطوة .




عروض اتصالات – عروض فودافون – عروض أورنج – عروض المصرية للاتصالات – عروض وي – عروض we
باقات اتصالات – باقات فودافون – باقات اورنج – باقات وي – باقات الانترنت – باقات المحمول

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة