كيفية أخفاء الرسائل النصية على هواتف iphone

كيفية أخفاء الرسائل النصية على هواتف iphone

one
المحمول
one8 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إذا أردت أخفاء رسائلك النصيّة على هاتف iPhone الخاص بك، فأنت بحاجة إلى طريقة يُمكنك بها قفل أو إخفاء الرسائل النصيّة من أجل منع أي شخص من رؤيتها حتى ولو كانت زوجتك.

إنه من السهل قفل هاتف iPhone لإيقاف أي شخص من الدخول إلى تطبيقاتك، ويُمكنك فعل ذلك من خلال رمز المرور أو حتى خلال تقنية التعرُّف على الوجه Face ID الخاصة بهاتف iPhone X. ولكن كيف يُمكنك إيقاف الإشعارات من عرض محتوى الرسائل التي تظهر على هاتفك؟
كيفية إخفاء الرسائل النصية على iPhone:
انتقل إلى تطبيق الإعدادات، من ثم توجه إلى Notifications، واسحب إلى أسفل وصولًا إلى الرسائل.
في قسم الرسائل، اسحب لأسفل نحو خيار Show Previews. يتم تعيين هذا الإعداد افتراضيًا على “دائمًا Always”. اضغط عليه واختر: “أبدًا Never”. هذا يعني الحفاظ على التنبيه الخاص بك حتى لو لم يتم تأمين هاتف iPhone، بحيث سيظل بإمكانك تلقي تنبيه، ولكن سيكون محتوى النص مخفيًّا.
كيفية إيقاف تلقي إشعارات الرسائل النصية :
انتقل إلى تطبيق الإعدادات، من ثم Notifications، وانقر على Messages.
ألغ تحديد “السماح بالإشعارات Allow Notifications”. الآن عند وصول أي رسالة نصيّة فإنك لن تحصل على تنبيه بوصولها. كما أنه لن تظهر هناك أي فقاعة حمراء على رمز تطبيق الرسائل الخاص بك لتنبيهك بوصول أي رسائل جديدة.
لمعرفة ما إذا كان لديك رسالة جديدة سوف تحتاج إلى فتح تطبيق Message. ثم سترى نقطة زرقاء بجانب أي محادثة تحتوي على تحديثات.
المشكلة في هذه الطريقة هي أنها ستوقف التنبيهات لوصول إي رسالة جديدة، وهذا يعني تفوت أي رسائل هامة. لحسن الحظ يُمكنك اختيار إيقاف الإشعارات القادمة من شخص واحد فقط، أو سلسلة رسائل من مجموعة واحدة.
يُمكنك تفعيل ذلك لكن سوف تحتاج إلى إزالة هذا الشخص من جهات الاتصال الخاصة بك.
لإزالة تفاصيل جهة اتصال شخص ما من جهات الاتصال، انتقل إلى جهات الاتصال، وحدّد الشخص، وانقر على تعديل.
اسحب لأسفل واختر حذف جهة الاتصال.
في تطبيق الإعدادات اذهب إلى Messages.
في إعدادات الرسائل، انتقل لأسفل وصولًا إلى Filter Unknown Senders.
سيؤدي هذا إلى إيقاف إشعارات iMessages الخاصة بالأشخاص الذين ليسوا في جهات الاتصال الخاصة بك، وفرزها في قائمة منفصلة تُسمى Unknown Senders.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة